آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-01:55م

أخبار المحافظات


مدير عام لودر يضع حجر الاساس لبناء صالة على نفقة أهل الخير بأسم الفقيد حسين قشاش

الثلاثاء - 16 أبريل 2019 - 03:11 م بتوقيت عدن

مدير عام لودر يضع حجر الاساس لبناء صالة على نفقة أهل الخير بأسم الفقيد حسين قشاش

لودر(عدن الغد)خاص:

في صباح يوم الاحد الموافق 14/4/2019 وضع مدير عام مديرية لودر الشيخ والاستاذ عوض علي النخعي حجر الاساس بجانب مدرسة الكيال لبناء صالة كبيرة بأسم الفقيد الاستاذ التربوي حسين محمد عبدالله قشاش تكريما وعرفانا له وللجهود الذي بذلها في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين .

والجدير ذكره في هذا السياق أن هذه الصالة سوف تشيد للعزائم والولائم وللقاءات في المناسبات بمختلف انواعها وبالتأكيد سيستفاد منها اهالي المنطقة جميعا ، ونهيب هنا بدور الشيخ القدير الخضر محمد منصور الذي دعا إلى هذا المشروع الخيري الضخم كما عهدنا تلك الشخصية سباقة للخير والإصلاح على مستوى مديرية لودر .

وفي اللقاء الذي جمع مدير عام المديرية مع معلمين وشخصيات اجتماعية وداعمة لتبني هذا المشروع الخيري الاول من نوعه على مستوى تجمعات المديرية السكانية تحدث الشيخ عوض علي النخعي قائلا : انها من العجائب الذي يعجز اللسان عن التعبير في تكافل من نوعه والذي يهدف إلى تنمية الذات وتهذيبه في مانلاحظه اليوم من جمال روحي وتعاون مجتمعي واخلاقي بين سكان اهالي قرية امقادح وماجاورها في إنشاء مشروع خيري الذي لاشك ولاريب يعود بالنفع الوفير على كل سكان المنطقة ،، ونحن بدورنا هنا كقيادة للسلطة المحلية نبارك هذه الخطوة الجبارة الذي تبناها اهالي الخير بالمنطقة وعلى رأسهم الشيخ الخضر محمد منصور ، ومؤسسسة احمد قشاش الخيرية التي لها بصمات واضحة وبيضاء على مستوى اليمن قاطبة.

واردف بقوله أن هذا المنجز العظيم سيسهل على ابناء المنطقة من الالتقاء ووضع لهم نواة ومقرا لتتماسك روابط الاخوة اكثر فأكثر لتطلعات مستقبلية كبيرة لمنطقتهم السباقة دائما إلى كل خير ومعروف.

رافق مدير عام مديرية لودر ، الاستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير مكتب تربية لودر ، والشيخ الخضر محمد منصور ، والشيخ عبدالدائم ناصر الهارب ، والاستاذ خالد قاسم مفتاح.


*من الخضر البرهمي