آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:12م

أخبار المحافظات


مدير مديرة لبعوس في زيارة تفقدية لمشروع سفلتت طريق جبل اليزيدي احرم تي كبابة

الثلاثاء - 16 أبريل 2019 - 02:31 م بتوقيت عدن

مدير مديرة لبعوس في زيارة تفقدية لمشروع سفلتت طريق جبل اليزيدي احرم تي كبابة

يافع (عدن الغد) خاص :

في اطار المتابعة المستمرة التي يوليها مدير عام  مديرية لبعوس العقيد طيّار / عبدالفتاح محمد محسن الصلاحي في متابعة المشاريع الحيوية والهامة في المنطقة  قام صباح هذا اليوم بزيارة تفقدية الى منطقة جبل اليزيدي تي كبابة للاطلاع على سير عمل مشروع سفلتت طريق القرية أحرم تي كبابة والوقوف على المشروع والاستماع الى شرح مفصل عن سير العمل والصعوبات والعراقيل التي بفضل الله تغلّب عليها أهالي المنطقة بدعم وتعاون من الجميع .

 

ومن جهته عبّر الصلاحي عن سعادته وفرحته بهذا المشروع كما عبّر عن مشاعرة الفيّاضة  تجاه المنطقة لما رآه من تكاتف وتعاون وسخاء وأشاد بالتفاعل الكبير الذي شاهده متمنياً للمنطقة والمديرية بشكل عام مزيدا من المشاريع والبناء .

 

كما عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة المعبرة من قبل سعادته ووجهوا له ولمرافقيه عظيم الشكر والامتنان على هذه الزيارة متمنين له الصحة والعافية .

كما طالبوا سعادته بالاستمرار في متابعة المشاريع والخدمات التي لم تصل الى هذه المناطق النائية والتي لم تحضا من قبل أسلافه من الدعم والمتابعة في إدارة المحافظة حيث ان المنطقة تفتقد كثير من الخدمات الهامة من مياه وكهرباء متعثرة واتصالات وغيرها .

 

 متمنين ان تكون زيارته فاتحة خير في المتابعة المستمرة من قبله شخصيا لباقي المشاريع .

 

حضر اللقاء مجموعة من الإداريين في المديرية وجمع غفير من الأهالي ومشرفي ولجنة الطريق .

*من / عبدالرب_اليزيدي