آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

أخبار المحافظات


تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول لدبلوم التمريض العام بدوعن

الثلاثاء - 16 أبريل 2019 - 02:30 م بتوقيت عدن

تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول لدبلوم التمريض العام بدوعن

دوعن (عدن الغد) خاص:

دشن مدير عام مديرية دوعن  الأستاذ سالم أحمد بانخر و مدير مكتب الصحة م / دوعن الدكتور محمد أحمد العمودي صباح اليوم الثلاثاء 16 / 4 /2019م بقاعة مكتب الصحة بدوعن امتحانات الفصل الدراسي الأول للسنة الأولى  لدبلوم التمريض العام بدوعن  لعدد 37 طالبة والذي يأتي برعاية مدير عام المديرية و تمويل مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن وتنفيذ معهد العلوم الصحية بسيؤن وإشراف مكتب الصحة والسكان بدوعن    .

 

مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر القى كلمة  أكد من خلالها على اهتمام السلطة وحرصها على استكمال هذه الدورة خصوصا ً وأن دوعن بحاجة ماسة للممرضات من بنات المديرية مقدما شكره لمؤسسة صلة فرع دوعن لتمويلها مثل هذه البرامج وكذا المعهد الصحي بسيؤن المنفذ للبرنامج ومكتب الصحة بالمديرية المشرف على البرنامج  .

 

مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الدكتور محمد أحمد العمودي حث الطالبات على الاجتهاد موجهاً أن هذا الامتحان تعتبر اول المشوار في طريق النجاح بإذن الله مشيرا ً إلى طالبات دبلوم القابلات البالغ عددهن 23 قابلة والتى تم استيعاب جميع الخريجات وتوزيعهن على مستشفيات المديرية    .

 

من جانبه قدم مدير معهد العلوم الصحية بسيؤن الدكتور محمد عوض لرضي كلمة أشاد من خلالها بجهود السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمديرها العام وكذا مدير مكتب الصحة وأن مديرية دوعن أصبحت يضرب بها المثل للمديريات المجاورة في جانب تعليم الفتاة  موجها الطالبات الى الجد والاجتهاد وأن هذا الامتحانات ليست الا مجرد تقييم للطالبة  .

 

كما القى مدير مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن الأستاذ أحمد يسلم بلفخر كلمة قدم من خلالها شكره للسلطة المحلية ممثلة بمديرها العام وكذا مدير مكتب الصحة بدوعن وان هذا النجاحات ما كانت لتأتي لولا توفيق الله تعالى ثم جهودهم المباركة والوقوف إلى جانب الفرع في تنفيذ برامجه .

 

حضر التدشين مدير مكتب المدير العام بالمديرية  الاستاذ عبدالله العماري ونائب مدير مكتب الصحة بدوعن الأستاذ عمر سعيد العمودي  ومشرف برنامج التمريض العام الأستاذ محروس بامنصور ومدير إدارة البرامج التعليمية والصحية بفرع صلة الأستاذ خالد أحمد حميد .