آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


مدير عام مودية يدشن الامتحانات النهائية لمرحلة التعليم الأساسي بمدارس المديرية

الإثنين - 15 أبريل 2019 - 07:05 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية يدشن الامتحانات النهائية لمرحلة التعليم الأساسي بمدارس المديرية

مودية(عدن الغد)خاص:

دشن مدير عام مديرية مودية الأستاذ عبدالناصر العزي بمعية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سعيد محمد عبدالله، اليوم سير امتحانات النقل للعام الدراسي 2018-2019م في عددا من مدارس المديرية لمرحلة التعليم الأساسي.

حيث دشن العزي ومرافقيه العملية الامتحانية في مدرسة جمال للتعليم الأساسي ومدرسة العروس للتعليم الأساسي ومدرسة الجبلة للتعليم الأساسي.

وخلال التدشين طاف المدير العام ومرافقيه قاعات الامتحانات للاضطلاع على الحالة العامة لسير الامتحانات والاطمئنان على الظروف التي يمتحن بها الطلاب، وحث الطلاب المتقدمين للامتحانات على أهمية التعليم والإستمرار في جهودهم العلمية للوصول إلى أعلى المراتب.

مثمنًا في الوقت نفسه جهود إدارات المدارس وكافة المعلمين التي تبذل في سبيل إنجاح العملية التعليمية وحسن تنظيم وتهيئة الاجواء المناسبة للطلاب لادائهم الامتحانات بكل سهولة ويسر .

من جانيه عبر مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ سعيد محمد عن شكره وتقديره لإدارات المدارس وكافة المعلمين على الانضباط والتقيد ببرنامج الامتحانات، مشددًا على توفير الاجواء المناسبة للطلاب لادائهم الامتحانات بكل سهولة ويسر متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

رافق مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية في التدشين الأستاذ نبيل عمير رئيس قسم الامتحانات والأستاذ يونس العبد رئيس قسم التعليم العام والأستاذ محمد القمادي رئيس قسم الاحصاء.


*من كمال الجعدني