آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:12ص

أخبار المحافظات


مدير عام الوضيع يتفقد مستشفى المديرية

الأحد - 14 أبريل 2019 - 08:01 م بتوقيت عدن

مدير عام الوضيع يتفقد مستشفى المديرية

الوضيع(عدن الغد)خاص:

قام مدير عام مديرية الوضيع الاخ / ناصر احمد امثني بزيارة تفقديه لمستشفى الوضيع أطلع من خلالها على سير واداء عمل المستشفى  وكان في استقبالة الدكتور عبدالقادر الدنبوع مدير المستشفى والطاقم الطبي والاداري.

بعد ذلك طاف المدير العام بأقسام المستشفى ومنها قسم العمليات الجراحية الذي تم افتتاحة حديثآ من قبل منظمة الصحة العالمية والتي تجرى فيه العمليات الصغرى والمتوسطة وفقآ وامكانياتة المتاحة.

وقد عبر المدير العام عن بالغ امتنانة لما شاهده من عمل أنساني يقدمة الاطباء والممرضين لاهالي المديرية ومناطقها مشددآ على ادارة المستشفى بذل مزيدآ من الجهود للأرتقاء بالخدمات العلاجية والطبية لنزلاء المستشفى واعدآ اياهم بالتواصل مع جهات الاختصاص في المحافظة وكذا المنظمات المانحة العاملة في المحال الطبي والانساني لدعم المستشفى بالادوية والمعدات الطبية وكذا توسعة اقسام المستشفى وتطويرها لكون مديرية الوضيع مديرية ريفية ومترامية الاطراف ومواطنيها بحاجة ماسة لهذه الخدمات الطبية التي توفر عليهم عناء السفر لمسافات طويلة لغرض العلاج.

من جانبه أعرب الدكتور عبدالقادر الدنبوع نيابة عن الطاقم الطبي والاداري بالمستشفى بخالص تقديره للاخ المدير العام لهذه الزيارة التفقدية وملامسة هموم ادارة المستشفى وكافة العاملين فيه ، مطالبآ بالعمل والمتابعة لدعم المستشفى لكي يقدم خدماته على أكمل وجه.


*من عبدالله سرور