آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-05:20م

أخبار عدن


البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يستمر بصرف مخصصات المحافظات

الأحد - 14 أبريل 2019 - 07:44 م بتوقيت عدن

البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يستمر بصرف مخصصات المحافظات

عدن (عدن الغد) خاص :

تواصل صرف الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل الوريدية  من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي لعدد من المراكز الصحية والمحافظات

 

وقالت الدكتورة سعاد عبده ميسري مديرة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي تم صرف الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل الوريدية  للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان أب والمركز الوطني لعلاج الأورام عدن ومخصص الأنسولين لمحافظتي لحج وأبين ضمن خطة التوزيع المعتمدة من وزارة الصحة العامة والسكان .

 

مضيفة إلى أن هذا الدعم مستمر لجميع محافظات الجمهورية للحد من انتشار الأوبئة والأمراض المزمنة في الوقت الراهن , وتحسين من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المستشفيات الحكومية والمراكز والمجمعات .

 

من جانبه قال د .مختار الحميدي مندوب المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان محافظة أب أستملنا من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي علاجات مساعدة ومغذيات وأدوية داعمة لمرضى السرطان .

 

وقال جلال علي مقبل نائب مدير التموين محافظة لحج أستلمنا دفعة من ابر الأنسولين ومنظم الداونين الخاص بمرضى السكر بالمحافظة , سيتم توزيعها على شكل حصص للمراكز الصحية ومستشفى ابن خلدون لتوزع بالمجال للمرضى .

 

وشكر  د . الحميدي مندوب المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان محافظة أب البرنامج الوطني للإمداد الدوائي على سلاسة استلام الأدوية ودقة العمل من الكادر الفني وتعاونهم المعهود , وأشاد جلال علي مقبل نائب مدير التموين محافظة لحج بالجهود الجبارة الذي يبذلها طاقم البرنامج الوطني للتخفيف من ألم المرضى المصابين بالأمراض المزمنة .

*من /  عمرو قريش