آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-11:27م

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يدشن الامتحانات النهائية لمرحلة التعليم الأساسي والثانوي

الأحد - 14 أبريل 2019 - 05:41 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يدشن الامتحانات النهائية لمرحلة التعليم الأساسي والثانوي

مودية(عدن الغد)خاص:

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله صباح اليوم الأحد الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2018-2019م في ثانوية جواس وثانوية مودية للبنات.

وخلال التدشين طاف مدير التربية ومرافقيه القاعات الامتحانية مطلعاً على سير العملية الامتحانية في المدرستين، مستمعاً إلى أراء وملاحظات الطلاب والطالبات حول العملية الامتحانية، مشددا على ضرورة بذل مزيدا من الجهد والمثابرة لتحقيق التفوق المنشود، حاثا جميع الطلاب والطالبات إلى مواصلة تحصيلهم العلمي في المستويات الدراسية لتحقيق أعلى مراتب التقدم والنجاح.

وثمن مدير التربية جهود إدارة المدرستين وكافة المعلمين التي تبذل في سبيل إنجاح العملية التعليمية وحسن تنظيم وتهيئة الاجواء المناسبة للطلاب والطالبات لادائهم الامتحانات، داعيًا في الوقت نفسه مدراء المدارس إلى المشاركة الفاعلة في إنجاح عملية الامتحانات متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.

رافقه في الزيارة أ/ نبيل عمير رئيس قسم الامتحانات و أ/ يونس العبد رئيس قسم التعليم العام و أ/ محمد الحداد رئيس قسم التدريب و أ/ محمد القمادي رئيس قسم الأحصاء و أ/ عبدالله الهظام رئيس الخدمة الاجتماعية و أ/ خالد الميسري رئيس قسم الأنشطة و أ/ محمد الذباح رئيس قسم رياض الأطفال.


*من كمال الجعدني