آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-08:23م

رياضة


مكتب الشباب والرياضة بأبين يكرم منتخب المحافظة وصيف بطل بطولة المحبة والسلام للشطرنج

الخميس - 11 أبريل 2019 - 10:31 م بتوقيت عدن

مكتب الشباب والرياضة بأبين يكرم منتخب المحافظة وصيف بطل بطولة المحبة والسلام للشطرنج

أبين(عدن الغد)خاص:

كرمت قيادة مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين ممثلة بالكابتن أحمد صالح الراعي اليوم منتخب المحافظة للفئات العمرية في لعبة الشطرنج الحائز بمناسبة حصوله على مركز الوصيف في بطولة المحبه والسلام التي اختتمت منافساتها أمس الأربعاء في العاصمة عدن.

وفي حفل مراسيم الحفل التكريمي المبسط والمختصر ألقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين أحمد الراعي كلمة بارك فيها الإنجاز الذي تحقق للمحافظة بطولة المحبة والسلام والمتمثل بحصول منتخب الشطرنج على المركز الثاني في لعبة الذكاء (الشطرنج ) .. ناقلا لهم تحيات محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم ومايوليه من دعم واهتمام لقطاع الرياضة.

وأشار الراعي إلى الأهمية التي أكدت عليها وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الوزير نايف البكري من تنظيمها لبطولة المحبة والسلام بمشاركة 9 محافظات والتي كانت تمثل تظاهرة رياضية ووطنية كبيرة ..مشيدا بالانجاز الذي حققه لاعبو المحافظة في هذه البطولة وبالجهود المبذوله من قبل فرع اتحاد الشطرنج بالمحافظة ممثلا برئيس الفرع الكابتن علاء حمود باحكر والأمين العام علي ابراهيم من خلال تفعيل نشاط اللعبه والارتقاء بها نحو الأفضل.

من جانبه أشاد رئيس فرع اتحاد الشطرنج بأبين الشاب علاء حمود باحكر بالمستويات المميزه التي قدمها نجوم أبين في هذه البطولة والتي أذهلت الجميع.. في ظل وجود منتخبات قوية ، حيث لم يحسب الصراع على لقب البطولة إلا في آخر جولة وبفارق نقطة عن محافظة عدن والذي بارك لهم هذا الإنجاز ووتتويجهم ببطولة المحبة والسلام..

بعد ذلك جرت مراسيم التكريم حيث قام مدير مكتب الشباب والرياضة أحمد الراعي ومدير الأندية والاتحادات عبد الرحمن الشاعري ومسؤول النشاط الرياضي وجدي مهدي بتكريم لاعبي المحافظة بالميداليات ومبالغ ماليه بحضور مدير سكرتارية مجلس النواب عبدالله سنان ورئيسا ناديي عرفان خالد مفتاح وسرار نصر سعيد .

وعلى هامش الحفل التكريمي قدم درع الوفاء للشخصية الوطنية مدير سكرتارية مجلس النواب عبدالله سنان نظير دعمه المستمر للفرع ومساندته للأبطال كما قام رئيس فرع اتحاد شطرنج أبين علاء حمود بإهداء كأس الوصيف لمدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين أحمد الراعي والذي قام الأخير بدوره بإهداء اتحاد الشطرنج درع تذكاري نظير جهود الفرع في إقامة العديد من الأنشطة والإسهام في تطوير اللعبة.


*من عارف أحمد