آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

أخبار المحافظات


قيادات مدنية و عسكرية رفيعة تشارك في عزاء نجل القائد عبدالكريم الصولاني بالشعيب

الخميس - 11 أبريل 2019 - 07:00 م بتوقيت عدن

قيادات مدنية و عسكرية رفيعة تشارك في عزاء نجل القائد عبدالكريم الصولاني بالشعيب

الشعيب(عدن الغد)خاص:

بحضور قيادات عسكرية و مدنية رفيعة شارك المئات من أبناء الشعيب والجنوب اليوم الخميس مجلس عزاء نجل المناضل الجنوبي عبدالكريم ابوقاسم الصولاني "توحيد" في منزله الكائن بقرية صولان بمديرية الشعيب.

وتوافد المعزون منذ الظهيرة إلى مقر العزاء في قرية صولان من عدد من المحافظات الجنوبية ومن أبناء الشعيب بمختلف انتمائاتهم السياسية ومكانتهم الإجتماعية .

وقدم الحاضرون تعازيهم للقائد والمناضل الجنوبي عبدالكريم ابوقاسم الصولاني بوفاة نجله " توحيد " والذي توفي اثر ماس كهربائي قبل ايّام في العاصمة عدن ، سائلين الله بأن يغفر له و يرحمه وان يسكنه فسيح جنانه وان يلهم اهله و ذويه الصبر و السلوان .

من جانبه تقدم أهل المرحوم بشكرهم وتقديرهم لكل من ساندهم في مصابهم الجلل وقدم لهم التعازي سواء عبر الحضور او الاتصال او المشاركة في الدفن و التأبين سائل الله عز وجل ان لا يريهم اي مكروه في قريب او حبيب .

وكان في مقدمة المعزين العميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع ونائبه الأستاذ قاسم صالح و أركان اللواء الاول مشاه العميد يوسف الحكم ابو ماجد والمناضل رمزي الشعيبي رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة لحج ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ محمد العيسائي ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية المدير مصلح الحكم وقائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع القائد احمد قايد والعقيد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية و عدداً من أعضاء المجلس المحلي والمجلس الانتقالي بالمديرية ومن القادة العسكريين و المدنيين و الشخصيات الاجتماعية وعدد من المشائخ و الأعيان.


*من مهدي علي مهدي