آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-01:03م

أخبار المحافظات


حفل فني بمناسبة تخرج الدفعة الـ(32) من أطفال روضة 18 أغسطس بمودية

الخميس - 11 أبريل 2019 - 06:03 م بتوقيت عدن

حفل فني بمناسبة تخرج الدفعة الـ(32) من أطفال روضة 18 أغسطس بمودية

أبين(عدن الغد)خاص:

نظمت روضة 18 أغسطس بمديرية مودية صباح اليوم الخميس حفلاً فنياً ختامياً لتخرج الدفعة (32) من أطفال روضة 18 أغسطس للعام الدراسي 2018-2019م المنتقلين إلى مرحلة التعليم الأساسي.

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم القى الاخ عبدالناصر العزي مدير عام مديرية مودية كلمة عبر فيها عن سعادته بهذه المناسبة .. شاكرا إدارة ومربيات روضة 18 أغسطس على جهودهم الرائعة واهتمامهم الكبير بزهرات وبراعم الروضة الذين يعول عليهم بناء المستقبل.

من جانبها عبرت مديرة الروضة فاطمة علي الشيبة عن سعادتها بهذه المناسبة مرحبة بأولياء الامور والضيوف الحاضرين الذين شاركوا بهذه الفعالية التي اعتادت الروضة ان تقيمها سنويا في تخرج دفع جديدة من الاطفال الذين يمثلون الصفاء والنقاء والطهر والبراءة.

كما القى الأستاذ سعيد محمد عبدالله مدير مكتب التربية والتعليم مودية كلمة أشاد فيها بإدارة ومعلمات روضة 18 أغسطس واهتمامهم الكبير بالجيل الذي يمثل كل المستقبل، مؤكدا حرص مكتب التربية في دعم وتشجيع كل ما من شأنه الارتقاء بأوضاع أطفالنا التربوية والتعليمية.

وكما القت الأستاذة نعمة سالم علي رئيسة قسم رياض الأطفال بالمحافظة كلمة عبرت فيها عن سعادتها بهذه المناسبة .. وشكرت في سياق كلمتها مدير عام المديرية ومدير التربية ومديرة روضة 18 أغسطس وكل من ساهم وتعاون في إنجاح هذه الفعالية.

هذا وقد تخللت فعاليات الحفل عدد من الفقرات الإنشادية والرقصات الشعبية لزهرات وبراعم روضة 18 أغسطس وسط تصفيق وإعجاب الحاضرين من اولياء الامور .

وفي نهاية الحفل الفني تم توزيع الشهادات على الخريجين .. كما تم تكريم مديرة الروضة و وكيلة الروضة والمربيات وكذا تم تكريم المربيات المتطوعات بالروضة وعددهن 20 متطوعة ايضا تكريم مديرة رياض الأطفال بالمحافظة بشهادة تقديرية.

حضر الحفل مدير عام المديرية عبدالناصر العزي ومدير التربية سعيد محمد ومدير مستشفى مودية د. عبدالمنعم العاقل ورئيس قسم رياض الأطفال محمد عيدروس الذباح، ومسؤول العلاقات العامة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة خالد دهمس ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب الخدمة المدنية صالح العمودي ورئيس إتحاد طلاب كلية التربية زنجبار عبدالإله عميران، والإعلامي خالد عباد، ورؤساء الأقسام بمكتب التربية مودية، وعدد كبير من الأهالي والأمهات.


*من كمال الجعدني