آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-12:59م

رياضة


فريق الجوارح يتوج بطلا لكأس منظمة صناع النهضة بسرار يافع

الأربعاء - 10 أبريل 2019 - 10:53 م بتوقيت عدن

فريق الجوارح يتوج بطلا لكأس منظمة صناع النهضة بسرار يافع

ابين (عدن الغد ) خاص :

ضمن مشروع التواصل من أجل التنمية"C4D" الممول من منظمة الطفولة - اليونيسيف وتحت إشراف منظمة صناع النهضة بمديرية سراريافع بمحافظة أبين.

أقيمت عصر اليوم الأربعاء  مباراة كروية لكرة القدم بين فريقي الجوارح والنجم الأحمر على ملعب نادي شباب سرار الرياضي ,في ختام دوري منظمة صناع النهضة لشباب مديرية سرار يافع .

شهدت المباراة في شوطها الأول الحماس والقوة بين الفريقين حتى الدقيقة "17" تمكن من خلالها فريق النجم الاحمر تسجيل أول أهدافه عن طريق لاعبه المتألق عقيل ناصرحنش ,بعد ذلك اشتد الحماس والإثارة لدى لاعبي الجوارح ومن انفرادة مذهلة استطاع اللاعب صابر منصور تسجيل هدف التعادل للجوارح ,بعد ذلك أعلنت صافرة حكم اللقاء الكابتن شيخ العطوي بنهاية زمن الشوط الأول بتعادل الفريقين هدفا لكل منهما.

اما الشوط الثاني كان شوط مميزا استطاع من خلاله لاعب النجم الأحمر فضل خالد إحراز الهدف الثاني للنجم , بعد ذلك اشتد حماس لاعبي الجوارح الذي ظهروا بأفضلية في إدائهم وذلك من خلال اضافتهم الهدفين المتتالين الثاني والثالث عبر لاعبهم المميز خالد فضل نصر السعيدي ,بعد ذلك فقد النجم الأحمر استعادة قوته ولم يتمكن من تقليص الفارق ,حتى نهاية اللقاء الذي أعلنت فيه صافرة الحكم بفوز فريق الجوارح على خصمه النجم الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليتوج بطلا والنجم الأحمر وصيفا.

وفي الختام أعرب مشرفين وعاملين منظمة صناع النهضة بمديرية سرار يتقدمهم الاخ مزيد أحمد قاسم, والاخ صدام بخيت مبارك نيابة عنهم وعن زملائهم المشاركين بعمل صناع النهضة بخالص شكرهم وتقديرهم للحاضرين في هذا العرس الختامي الذي نفذته منظمة صناع النهضة لشباب سرار.

بعد ذلك سلمت الميداليات الفضية وكأس الوصيف لفريق النجم الأحمر, و الميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق الجوارح الذي توجا بطلا بكأس صناع النهضة بسرار يافع وكأس آخر للهداف أخذه اللاعب خالد فضل نصر الذي حصد أربعة أهداف في ختام النشاط الرياضي لمنظمة صناع النهضة لشباب مديرية سرار.

* من صالح البخيتي