آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:46ص

أخبار وتقارير


مدير شعبة الاستخبارات العسكرية بأبين يتفقد اللواء 115 مشاة والمواقع الخارجية

الثلاثاء - 09 أبريل 2019 - 07:22 م بتوقيت عدن

مدير شعبة الاستخبارات العسكرية بأبين يتفقد اللواء 115 مشاة والمواقع الخارجية

لودر(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الثلاثاء العقيد محمد بن محمد مقريح مدير شعبة الاستخبارات العسكرية في محافظة أبين بزيارة تفقدية للواء 115 مشاة والمواقع الخارجية وكتيبة دثينة في مديرية لودر .

وتفقد العقيد مقريح مواقع الابطال المرابطين في مواقع الواجب الوطني لحفظ الأمن والاستقرار في مديرية لودر .

وكان في استقباله مدير عام مديرية لودر الأستاذ عوض علي النخعي و قائد اللواء 115 مشاة العميد سيف علي القفيش وركن استخبارات اللواء 115 مشاة العقيد امين صالح الخضر وركن التوجيه المعنوي العقيد جهاد حفيظ وقد حثهم قائد الاستخبارات العسكرية على اليقظة الأمنية ورفع الجاهزية القتالية والاحتراز الأمني.

وتأتي هذة الزيارة الهامة في ظل الوضع المتازم والمشتعلة في جبهة ثرة والجبهات الأخرى والبحث عن السبل الكفيلة بالتصدي لعنجهية الانقلابيين الحوثيين وقصفهم المستمر لجبهة ثرة والقرى المتأخمة لجبل ثرة والتي تتعرض كثيرا لطيش الحوثيين.

هذا وقد شكر مدير شعبة الاستخبارات العسكرية محافظة أبين جميع مقاتلي جبهة ثرة وقال بأنهم فخر لكل الشرفاء وقال ايضا إن المرحلة تحتاج تكاتف كل الالوية العسكرية في المنطقة والأمنية والحزام الأمني لمواجهة هذا الصلف من قبل الحوثيين والترفع عن الصغائر في سبيل الحفاظ على سلامة امن المواطن ومؤازرة مقاتلي جبهة ثرة بكل الإمكانيات المتاحة لدى كل الأطراف.

الجدير بالذكر أن مقاتلي جبهة ثرة تتصدى يوميا لهجمات متكررة أعطتها الجبهة بمقاتليها البواسل دروس في التصدي والصمود رغم قلة الإمكانيات.