آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار عدن


محافظ عدن يوجه بصرف المرتبات عن طريق البريد

الثلاثاء - 09 أبريل 2019 - 06:21 م بتوقيت عدن

محافظ عدن يوجه بصرف المرتبات عن طريق البريد

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

اطلع محافظ محافظة عدن / احمدسالم ربيع خلال جولته الاستطلاعية اليوم لمبنى مكتب البريد بمديرية خور مكسر على انشطة مكتب بريد عدن .

 

وعلى هامش الزيارة التي رافقه فيها امين عام المجلس المحلي بدرمعاون والمهندس / غسان الزامكي وكيل المحافظة ترأس المحافظ احمد سالم ربيع اجتماعا بحضور / احمد صالح عبدالعزيز مديرعام مكتب بريد عدن ومدراء وموظفي الادارات .

 

واستمع المحافظ الى شرح من مديرعام البريد الذي استعرض فيه مجمل المشاكل التي تواجه نشاط البريد وفروعه في المديريات التي تزيد عن ٣٢ مكتبا بريديا في عموم مديريات العاصمة عدن الثمان ومنها تحول صرف المرتبات لجهات اخرى لاسباب عدة .

مؤكدا الحاجة الملحة لعودة صرف الرواتب والمعاشات من قبل مكاتب البريد خصوصا وانه قد تم ازالة معظم الاسباب التي كانت تحد من عملية صرف مرتبات الموظفين .واكد المحافظ احمد سالم ربيع اهتمامه باعادة تفعيل نشاط مكاتب البريد باعتبارها مرافق حكومية تضم عشرات بل مئات الموظفين .

وحث المحافظ كافة المرافق الحكومية والمكاتب التنفيذية تحويل صرف رواتبها عن طريق مكاتب البريد المنتشرة في عموم المديريات والزم ادارة البريد بالعمل على توفير السيولة بشكل دائم وعدم تاخير صرف رواتب موظفي الجهات التي سيتم الشروع في صرف رواتبها عن طريق البريد وفروعه في المديريات .مؤكدا أن المنافسة الحقيقية لمكتب البريد في عودة نشاطه تكمن في جودة وتحسين خدماته وتسهيل وتيسير عملية حصول الناس وكبار السن على رواتبهم بكل يسر وسهولة .

 

حضر الاجتماع / ماجد الشاجري امين محلي خور مكسر .ونائب المديرالعام للبريد / عمر العولقي .