آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-08:53م

أخبار عدن


المحافظ سالمين يبحث مع سفيرة ألمانيا الاتحادية زيادة الدعم الالماني لمشاريع البنية التحتية بالعاصمة عدن

الثلاثاء - 09 أبريل 2019 - 06:19 م بتوقيت عدن

المحافظ سالمين يبحث مع سفيرة ألمانيا الاتحادية زيادة الدعم الالماني لمشاريع البنية التحتية بالعاصمة عدن

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

استقبل محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي صباح اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة سعادة سفيرة المانيا الاتحادية لدى بلادنا السيدة كارولا مولر هولتكيمبير التي تزور العاصمة عدن حاليا.

وجرى خلال اللقاء بحث امكانيات توسيع مجالات الدعم من الاصدقاء الالمان للقطاعات الخدمية المختلفة خصوصا مجالات البنية التحتية وفي المقدمة المشاريع ذات الاولوية في الاحتياجات ومنها قطاع اصلاح واعادة تاهيل منظومة شبكة الصرف الصحي .

 

وعبر محافظ عدن عن سعادته بلقائه سعادة سفيرة جمهورية المانيا الاتحادية السفيرة كارولا مولر هولتكيمبير في زيارتها الثانية للعاصمة عدن وهذا دليل اهتمام دولة المانيا الاتحادية في الاسهام بتقديم مزيد من اوجه الدعم المختلفة لبلادنا خصوصا مدينة عدن التي تحتاج الى كثير من المشاريع المهمة في جميع المجالات وبما يتلاءم مع الحاجة المتزايدة للسكان والنازحين والقادمين للمدينة باعتبارها عاصمة للوطن لا سيما في مجال اعادة تاهيل منظومة شبكة الصرف الصحي والمياه التي سبق وان ساهم الجانب الالماني فيه ..

كما استعرض المحافظ مجمل الاوضاع التي تعيشها العاصمة عدن والانشطة التي قامت بها السلطة المحلية وبالذات جهود الوقاية للحد من انتشار امراض الحميات كحمى الضنك ومرض الكوليرا وغيرها .

من جانبها قالت سعادة السفيرة كارولا هولتكيمبير ان بلادها حريصة على تقديم مزيد من الدعم لمحافظة عدن سواء في المجالات الانسانية والاغاثية او في مجال تحسين خدمات البنية التحتية واضافت انها ستعقد العديد من اللقاءات مع من المسؤلين في الحكومة اليمنية لهذا الغرض .


حضر اللقاء بدر معاون امين عام المجلس المحلي بعدن والمهندس / غسان الزامكي وكيل المحافظة