آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:10ص

أخبار عدن


المحافظ سالمين يترأس اجتماعا لمناقشة اشكالية توفير وبيع المشتقات النفطية

الإثنين - 08 أبريل 2019 - 05:53 م بتوقيت عدن

المحافظ سالمين يترأس اجتماعا لمناقشة اشكالية توفير وبيع المشتقات النفطية

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

ترأس محافظ محافظة عدن / احمدسالم ربيع علي اجتماعا لقيادة شركة النفط ونقابة عمال الشركة ونقابة المحطات .بحضور الامين العام للمجلس المحلي بدر معاون والدكتور/ رشاد شايع وكيل المخافظة . .

 

وقد استعرضت مديرة عام شركة النفط / انتصار عراشة نشاط الشركة والاشكالية المتعلقة بتوقف تزويد الشركة بالوقود من قبل شركة مصافي عدن وبيعها للوقود من مساكب مخالفة للقانون . الامر الذي ادى لتوقف نشاط الشركة في تزويد المحطات بالوقود باعتبارها الشركة الوطنية المختصة ببيع المشتقات النفطية .وبموجب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية الاخيرة بفصل اختصاصات كل شركة على حدة .

واكد محافظ عدن حرصه على استمرار نشاط شركة النفط باعتبارها واحدة من الشركات الوطنية الحكومية الناجحة وتضم اكثر من (١٢٠٠) موظف وموظفة .مع الحفاظ على ممتلكاتها .وبنفس الوقت تشغيل مصافي عدن باعتباره رمزا من رموز مدينة عدن الصناعية .كشركة متخصصة في التكرير والتخزين على ان تتولى شركة النفط عملية البيع وفقا للقانون وبما يحفظ حقوق كل شركة .

مؤكدا انه سيتواصل مع القيادة والحكومة للعمل على ايجاد حل عاجل للاشكالية بما يضمن حقوق كل طرف .وتوفير المشتقات النفطية وبالسعر المحدد من قبل شركة النفط .