آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-10:56ص

أخبار وتقارير


حث خلالها اللواء 103 على الجاهزية القتالية وزار اللواء 115.. مدير عام لودر في جولة مكوكية تفقدية

الأحد - 07 أبريل 2019 - 04:46 م بتوقيت عدن

حث خلالها اللواء 103 على الجاهزية القتالية وزار اللواء 115..  مدير عام لودر في جولة مكوكية تفقدية
أثناء زيارة النخعي لمحطة الغاز

لودر(عدن الغد) خاص

 

ضمن زياراته الدورية التي يقوم بها مدير عام مدير لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي منطلقاً من مهامه الملقاة على عاتقة ومن الأمانة التي يحملها في عنقه فقد قام صباح اليوم الأحد يزيازة لمقر قيادة اللواء 103 بجحين والتقى خلال الزيارة بقائد اللواء علي القملي وخلال الزيارة حث مدير عام لودر الأستاذ عوض علي النخعي قيادة اللواء أن تكون على أهبة الإستعداد وأن تكون وفي جاهزية قتالية عالية تحسباً لأي طارئ قد يحدث في جبهة ثرة وذلك لمؤازرة المقاومة في الجبهة ودعمها بكل ما يلزم لدحر تقدم الحوثيين أو مجرد محاولتهم التفكير في ذلك..

بعد ذلك توجه النخعي صوب محطة الغاز الواقعة بمدينة العين وتفقد عملية توزيع الغاز وأشرف عليه والتقى بإدارة المحطة وأستمع منهم لآلية وتوزيع مادة الغاز وضمان وصوله للمواطن دون إحتكار أو رفع في سعره..

وأكمل النخعي جولته التفقدية بزيارة لمقر الأمن بلودر ناقش خلالها مع مدير أمن لودر العقيد الخضر حمصان موضوع إقتحام ارضية الثقافة ووضع الحلول الناجعة لها محذراً من عدم التعدي على ممتلكات الدولة أو البسط عليها..

وأختتم النخعي جولته بزيارة تفقدية لقيادة اللواء 115 مشاه بلودر التقى خلالها بقائد اللواء العميد/ سيف علي القفيش ناقش خلالها الوضع الحالي لجبهة ثرة وضرورة تعزيز الجبهة بما يلزم في حال طرأ أي طارئ وعدم السماح لتلك القوى الباغية بأي محاولة للتقدم صوب لودر..