آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-11:35ص

أخبار وتقارير


العقلة يدعو أبناء الضالع للوقوف مع أبناء مريس

السبت - 06 أبريل 2019 - 07:58 م بتوقيت عدن

العقلة يدعو أبناء الضالع للوقوف مع أبناء مريس

الضالع(عدن الغد)خاص:

دعا القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي وقائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 مدرع بالضالع طاهر مسعد العقلة دعا أبناء الضالع للوقوف يدآ واحدة إلى جانب أبناء مريس العز والشموخ الذي لهم دور كبير في السبعينات وكانوا صمام وسخور عثره أمام العدوان.

وقال العقلة ان مريس برجالها الابطال الأوفياء كان لهم دور كبير في السبعينات وكانوا صمام وسخور عثره أمام العدوان ولهم مواقف مشرفة وبطولية ما قدموها اتجاه الضالع وفي حرب 2015 قدموا أبناء مريس الابطال المال وغيره لأبناء الضالع ووقفوا ضد ميليشيات الحوثي ومنعوا تقدم الحوثي وتمركزها في جبال مريس المطلة على الضالع ودعموا أبناء الضالع بالمال والغذاء وفتحوا طريق الصدرين مريس ومرور المواد الغذائية وغيرها إلى الشعيب الضالع ولم ننسى مواقف أبناء مريس الابطال واليوم جاء ان نرد الجميل لأبناء مريس.

وأضاف بالقول :" على أبناء الضالع الوقوف يدآ واحدة إلى جانب أبناء مريس، مريس العز والشموخ ومريس قدمت في الماضي والحاضر كوكبتآ من الشهداء والجرحى في الماضي والحاضر ".

وفي والختام قال العقلة :" مريس بوابة الضالع وحزامها الأمني واتقدم بالشكر والتقدير لكل الرجال الابطال الذين يقاتلون في جبهة مريس من أبناء مريس والضالع وقوات العمالقة والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية والعسكرية والامنية وغيرها ".


*من محمد ناصر الشعيبي