آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-09:14م

رياضة


يافع: فريق تجمع مذبلة يفوز على فريق تجمع سرحة مقبل بأربعة أهداف مقابل هدف

السبت - 06 أبريل 2019 - 04:09 م بتوقيت عدن

يافع: فريق تجمع مذبلة يفوز على فريق تجمع سرحة مقبل بأربعة أهداف مقابل هدف

يافع (عدن الغد) خاص:

ضمن منافسات دوري تجمعات (مذبلة -رخمه- رهوة السوق- القرن -وسرحة مقبل) بمديرية رصد يافع بمحافظة أبين.

فازفريق تجمع مذبله4/1 على نضيره فريق تجمع سرحة مقبل في مباراة الختام الذي اقيمت بينهما عصراليوم الجمعه الموافق 5أبريل على ملعب مذبله.

ففي الشوط الأول نزل الفريقين إلى أرضية الملعب وقدم كل منهما مهارات فنيه جميله وجا هدف السبق من قبل فريق تجمع سرحة مقبل عن طريق اللاعب المخضرم محمد علي ,بعد ذلك اشتد الحماس لدى لاعبي فريق تجمع مذبلة وتمكنوا من إحراز هدف التعادل عبر اللاعب القناص محمدصالح حيدرة , ثم فقد فريق تجمع سرحة مقبل صفوفه وبداء الاستحواذ والسيطرة من فريق تجمع مذبله بقيادة الكابتن عبدالرقيب الالماني الذي نسق ورتب صفوف لاعبيه حتى تمكنوا من اضافة الهدف الثاني عبر اللاعب المتألق ماجدحزام بعد ذلك أعلنت صافرة الحكم صادق زيد ناصر بنهاية الشوط الاول بتقدم فريق تجمع مذبلة بهدفين مقابل هدف.

اما الشوط الثاني كان جميل ورائع وذلك من خلال ظهور اللمسات السحرية والجذابة من قبل تجمع فريق مذبلة العريق الذي شد زمامة وفرض سيطرته وأضاف هدفين متتاليين عبرثنائي مهاجميه "محمد عادل حيدرة وسامح ربيع علي" ثم انتهت المباراة بفوز تجمع مذبله بأربعة أهداف مقابل هدف.

حضرالمباراة جمع غفير من عشاق الرياضة بمديرية رصد ومجاورها, افضل لاعب في المباراة الكابتن الرياضي عبد الرقيب الالماني الذي قدم اداء ممتاز بخبرته الكبيرة رغم كبره وتقدمه في السن


*من صالح البخيتي