آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

وفيات


انتقالي سرار ينعي وفاة المناضل العقيد صالح عبدالقادر القاسمي

الخميس - 04 أبريل 2019 - 11:56 م بتوقيت عدن

انتقالي سرار ينعي وفاة المناضل العقيد صالح عبدالقادر القاسمي

سرار(عدن الغد)خاص:

ببالغ الحزن والأسى والألم  تلقينا نبأ وفاة العقيد "صالح عبد القادر القاسمي" الذي انتقل إلى جوار ربه يوم امس الأربعاء الموافق 3 أبريل  2019م في العاصمة المصرية القاهرة إثر مرض عضال ألم به .

إننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار محافظة ابين إذ ننعي وفاة الفقيد وأننا  نشاطر أسرة الفقيد الحزن والألم برحيل العقيد صالح عبدالقادر  وأننا نتذكر  محاسن الفقيد ودورة النضالي حيث كان الفقيد المناضل العقيد صالح عبدالقادر من الشخصيات الاجتماعية والمثقفين وواحد من كوادر المديرية الذي برحيله تكون سرار خاصة ويافع عامه قد ودعت علم من اعلامها ويعتبر رحيله خسارة كبيرة على الجميع .

حيث كان الفقيد من أوائل المناضلين منذ انطلاق ثورة الجنوب ولعب دورا لا يستهان به في مسيرة ثورة الجنوب النضالية منذ تأسيس جمعية المتقاعدين العسكريين والمبعدين قسرا ولذين أشعلوا ثورة الجنوب وانطلاق الحراك السلمي الجنوبي وباقي المراحل التي تلتها . وبهذا فإن الجنوب اليوم يودع أحد رجاله الميامين الذين قضوا أعمارهم في النضال والعمل الثوري .

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية   إلى اولاد الفقيد وإخوانه وجميع أفراد أسرتهم الكريمة في منطقة حمُة بسرار يافع  والى كافة قبيلته.
كما أننا نعزي سرار و كلد خاصة ويافع والجنوب عامه

سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد  بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته  وان يلهم أهلها وذويه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون.


صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار محافظة ابين 

الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار