آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-12:11ص

أخبار المحافظات


مدير عام خنفر يعلن انتهاء أزمة الغاز المنزلي بالمديرية

الخميس - 04 أبريل 2019 - 11:07 م بتوقيت عدن

مدير عام خنفر يعلن انتهاء أزمة الغاز المنزلي بالمديرية

خنفر(عدن الغد)خاص:

أعلن الشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية خنفر انتهاء أزمة توفر الغاز المنزلي التي كانت تعاني منها مديرية خنفر من خلال إجراءات إدارية نتج عنها تشكيل لجنة برئاسة سالم هادي مدير الصناعة والتجارة خنفر وعضوية عبدالله على بلعيد مدير الواجبات خنفر وعثمان حسين نقابة الغاز واشراف مباشر ومتابعة من قبل مدير عام المديرية المنصري .

و أفاد المنصري أن الأخ المحافظ متابع ومشرف ويتواصل على مدار الساعة لحل هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن لأجل إراحة المواطن من الطوابير والبحث عن اسطوانة الغاز لأكثر من عدة أيام ، مؤكدًا أن هناك استقرار رغم نقص الكميات عن ما كانت سابقًا من شركة الغاز بعد هذه الأزمة .

وصرح المنصري أن أسطوانة الغاز المنزلي تباع بسعر ٢٥٠٠ الف ريال يمني ويعد سعر مناسب وأنه سيتم عقد اجتماع مع اللجنة المشكلة حديثا برئاسة الأخ سالم هادي مدير الصناعة والتجارة بخنفر لمناقشة استقرار توفر الغاز وسعر بيعه ودراسته بموضوعية .

كما شكر المنصري ملاك محطات الغاز الاستاذ ناصر مهدي صاحب محطة سد باتيس بمنطقة حصن بن عطية خنفر ، والمهندس عقيل احمد عقيل وشركائه اصحاب محطة الغاز جعار بمنطقة الحبيل باتيس لتحملهم المسؤلية ومواقفهم في اعلان الاستنفار وحرصهم على توفير مادة الغار رغم المغريات التي تعرض لهم لتحويل وجهة الغاز وبأسعار مرتفعة وإثباتهم أنهم على قدر مستوى الثقة والمسؤولية والأمانة ، وشكر كذلك الشخصيات الاجتماعية التي كانت مساعدة في توزيع ورقابة بيع اسطوانات الغاز للمواطن مباشرة أمثال احمد منصور العطوي الحصن محمد شعتل جعار ومحمد صالح الرهوي باتيس .

وفي الختام قدم المنصري شكره لمحافظ المحافظة لمتابعته واهتمامه واشرافه وتواصله مع شركة الغاز وغيرها من الجهات ذات العلاقة.


*من ناصر احمد