آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-07:29ص

رياضة


اللجنة المؤقتة للاعلام الرياضي تعقد اجتماعها الاول

الخميس - 04 أبريل 2019 - 10:06 م بتوقيت عدن

اللجنة المؤقتة للاعلام الرياضي تعقد اجتماعها الاول

عدن الغد علاء عياش

عقدت اللجنة المؤقتة لأتحاد الاعلام الرياضي صباح اليوم الخميس بقاعة نادي الميناء عدن اجتماعها الأول منذ تشكيلها الاسبوع الماضي بقرار من وزارة الشباب والرياضة بعد انقطاع دام لأكثر من 16 عاما بسبب قرار الالغاء الذي طال الكيان في السنوات الماضية .

وفي الاجتماع الذي اقيم بحضور رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد د . جميل طربوش ، والنائب الثاني للرئيس علي محمد سرحان ، وشكري حسين امين عام اللجنة ، و د . اديب احمد الشاطري المسؤول المالي ، وفؤاد العوسجي ومختار محمد حسن اعضاء اللجنة ، تم مناقشة المهام التي تتعلق باللجنة المؤقتة والخطوات التي سيتم تنفيذها في الايام القادمة والعمل على وضع الخطة المناسبة لاستعادة دور الجمعية العمومية وتفعيل دورها في بقية فروع المحافظات .

واقرت اللجنة في الاجتماع فتح وتفعيل باب العضويه بالاتحاد للاعضاء الجدد ، وصرف البطائق الخاصة بالاعلاميين الرياضيين بناءاً على شروط وضوابط معينة سيتم اقرارها لاحقا ، وكذا عقد الدورات التأهيلية وتمثيل الاتحاد في المشاركات الداخلية والخارجية .

واصدرت اللجنة المؤقتة للاتحاد التوصيات المتضمنة لتفعيل الفروع من خلال التحضير للانتخابات ،
والعمل في اطار منظومة واحد تسهم في لم الشتات واستعادة دور اتحاد الاعلام .

واوضح د . جميل طربوش رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد في الاجتماع أن مهمة اللجنة لن تكون سهلة في ظل الظروف والاوضاع المحيطة ومهمتنا القادمة هي أن نستعيد دور الجمعية العمومية ونفعل دورها وإذا أمكن أن نجري الانتخابات للفروع في المحافظات التي يمكن أن تقوم بهذا الأمر وهذه خطوة في طريق اختيار الجمعية العمومية للاتحاد العام للإعلام الرياضي.

وأعرب رئيس اللجنة المؤقتة لأتحاد الاعلام الرياضي عن سعادته بإعادة كيان الاعلام الرياضي وتفعيل دوره بعد انقطاع دام لأكثر من 16 عاما قرار الإلغاء الشهير .. مضيفا الى أن دور اللجنة سيقتصر على ادارة شؤن الاتحاد وتنشيط دوره في فروع المحافظات حتى موعد الانتخابات .

ونوه د. جميل طربوش الى أن الاتحاد هو الممثل الشرعي الوحيد للاعلام الرياضي اليمني كيان جامع لكل الاعلاميين دون استثناء وله حريته المستقلة ولن يقبل الوصاية او تقييد حركته ، وماعدا ذلك ستكون مجرد جمعيات بأنشطة اهلية ..