آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار عدن


الهيئة العامة لمطار عدن الدولي و مكتب الصحة العامة والسكان تكرما عدد من المنتدبين بالقطاع الصحي بعدن

الخميس - 04 أبريل 2019 - 04:37 م بتوقيت عدن

الهيئة العامة لمطار عدن الدولي و مكتب الصحة العامة والسكان تكرما عدد من المنتدبين بالقطاع الصحي بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

بمناسبة اليوم العالمي للصحة العامة و السكان وبدعم من الهيئة العامة لمطار عدن الدولي وبالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان تم تكريم عدد من المنتدبين العاملين في القطاع الصحي بالعاصمة عدن .

وجاء التكريم نظيرا للجهود القيمة التي يبذلونها ملائكة الرحمة في خدمة و مساعدة المرضى و المسافرين وما يقومون به من اعمال نبيلة تهدف إلى رفع مستوى الخدمات الطبية من اجل صحة و سلامة المسافرين والعائدين الى أرضهم و جميع موظفين المطار .


وفي حفل التكريم ألقى مدير مكتب الصحة العامة و السكان بعدن الدكتور/ جمال خدبخش كلمة اشاد فيها بجهود الكوادر الطبية العاملين في المجال الصحي و تفانيهم الحثيث في اداء أعمالهم ، وشكر إدارة مطار عدن الدولي على تعاونهم و جهودهم الطيبة في تذليل كل العقبات و الصعاب امام اللجان و الكوادر الطبية .

وقدم نائب مدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ : عبدالرقيب العمري كلمة مقتضبة شكر خلالها جميع موظفي الصحة العامة و السكان على الجهود الذي يقومون بها لعلاج المرضى و التخفيف من معاناتهم ، مبديا استعداد إدارة المطار في التعاون مع مكتب الصحة و تذليل اَي صعوبات تواجه أعمالهم .

واوضح مدير مكتب الصحة بمطار عدن الدولي الدكتور أحمد سعيد بإن هذة المناسبة عظيمة يحتفل فيها جميع أطباء العالم ونحن اليوم نعتبرها فرصة لتكريم عدد من العاملين في القطاع الصحي على الجهود الطيبة التي بذلوها في خدمة و مساعدة المرضى وشكر خلال كلمته إدارة مطار عدن الدولي و مكتب الصحة على اهتمامهما و رعايتهما للقطاع الصحي بعدن .

وحضر التكريم كلا من : نائب مدير مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري و مدير مكتب الصحة العامة و السكان بعدن الدكتور جمال خدبخش و مدير الجهات المنتدبة بالمطار الاستاذ منيف الزغلي و مدير أمن مطار عدن العميد عبدالله كرعون و قائد كتيبة الحماية القائد خالد الخيلي و مدير جوازات مطار عدن العقيد ارسلان همشري و مدير مكتب الصحة بمطار عدن الدكتور احمد سعيد .

#دائرة_الإعلام_والعلاقات