آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-06:45م

أخبار وتقارير


القيادي في المقاومة الجنوبية "ابو قحطان": عقد أي مؤتمر لائتلاف الإصلاح بعدن أمر مرفوض

الأربعاء - 03 أبريل 2019 - 10:32 م بتوقيت عدن

القيادي في المقاومة الجنوبية "ابو قحطان": عقد أي مؤتمر لائتلاف الإصلاح بعدن أمر مرفوض

عدن (عدن الغد ) خاص :

قال القيادي في المقاومة الجنوبية صالح الدياني "ابو قحطان" أن عقد مؤتمر للائتلاف الوطني ألإخواني باسم ابناء الجنوب، أمر مرفوض، وعلى قيادات المقاومة الإبطال التصدي له.

وقال ابو قحطان وهو قائد قطاع العين وقائد قوات الطوارئ في المنطقة الوسطى بمحافظة ابين، أن ممارسة أي نشاط سياسي لحزب الإصلاح وحلفائه بعدن، أمر مرفوض وسيتم التصدي له من قبل إبطال المقاومة الجنوبية، وأن دماء الجنوب الطاهرة ستلعنهم إن لم يكن لهم موقف صادق وقوي ضد تحركات حزب الإصلاح بعدن.

واكد على وقوفه خلف الرئيس هادي والى جانب اخوانه في المقاومة الجنوبية الذين أعلنوا وبكل شجاعة التصدي لأي تكتلات سياسية تنوي عقد مؤتمر لها باسم ابناء الجنوب.

وشدد ابو قحطان وهو أحد ابرز قيادات المقاومة بعدن على ضرورة الوقوف ضد تحركات يقوم بها حزب الاصلاح اليمني بعدن، وعلى قيادات المقاومة عقد لقاء طارئ للوقوف امام هذه الممارسات والانشطة التي يقوم بها الاخوان المسلمين في العاصمة المؤقتة عدن.

هذا وكان عدد من قيادات المقاومة الجنوبية الشرفاء أمثال المناضل "اديب العيسي" والقيادي ابو مشعل الكازمي والقيادي مازن الجنيدي وغيرهم الكثير، قد اعلنوا عن تصديهم لعقد أي مؤتمر للائتلاف الوطني الجنوبي بعدن، وأكدوا على وقوفهم خلف الرئيس هادي والتصدي لأي تحركات لجماعة حزب الإصلاح في العاصمة المؤقتة عدن باسم أبناء الجنوب الشرفاء.

* من بسام البان