آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-09:42ص

أخبار المحافظات


استكمال العمل في مشروع طريق الشهيد يوسف الحدي الحمراء الراحة

الثلاثاء - 02 أبريل 2019 - 10:54 م بتوقيت عدن

استكمال العمل في مشروع طريق الشهيد يوسف الحدي الحمراء الراحة

كتب / عوض محمد السعدي

انضم رسميا مشروع طريق الشهيد يوسف الحدي الحمراء الراحة الى قائمة المشاريع المنفذة في ثورة الطرقات التي تشهدها مديريات يافع واصبحت الطريق مفتوحة وجاهزة لعبور جميع انواع السيارات اعتبارا من هذا اليوم الإثنين الموافق 1 ابريل 2019م الذي تم فية استلام الطريق واخلاء طرف الاخوة المقاولين من قبل ممثلين لجنة المشروع..

حيث جاء استلام طريق المشروع واخلاء طرف الاخوة المقاولين بعد استكمال العمل من قبلهم بالمقطع المتبقى للاستلام البالغ طولة ٢٥٠ م ممتد من نقطة ١٢٠٠م جوار بيت الأخ يحيى احمد الزهر في منطقة الراحة وحتى نقطة ١٤٥٠ م نهاية المشروع الذي تم ربطة بطريق الراحة القديم ..

مع العلم ان المسار الممتد من نقطة الصفر في الحمراء وحتى النقطة ١٢٠٠م في منطقة الراحة جوار بيت الاخ يحيى احمد الزهر تم استلامة سابقا من قبل ممثلين لجنة المشروع في اتفاق تم توقيعة مع الاخوة المقاولين في جبل السعدي بتاريخ ١٣ /١٢/ ٢٠١٨ م .

وباستلام طريق المشروع الذي بدأ العمل فية بداية العام ٢٠١٦م والبالغ طولة ١٤٥٠م يعتبرالمقاول انجز ماهو عليه من اعمال وفقا لاتفاقية العمل.. وفيما يخص ملاحظات المهندس المشرف المحددة من قبلة سيتم العمل على تنفيذها من قبل اهل الخير والاهالي عند توفر الامكانية للقيام بذلك..

مبروك الف مبروك لجميع الاهالي ولكل الداعمين بالمال والارض هذا الانجاز الكبير.. مبروك الف مبروك لجميع المناطق المستفيدة من هذا المشروع.. والف مبروك لابناء يافع ذلك النجاح الجديد وانضمام مشروع طريق الشهيد يوسف الحدي الى قائمة المشاريع المنفذة في ثورة الطرقات.. شكرا لكل اللجان القائمة على المشروع في الداخل والخارج.. شكرا لاخواننا الاعزاء ابناء منطقة الراحة الكرام الذي ضربوا اروع الامثلة بالكرم.. شكرا لهم على كرم الضيافة خلال تواجد العمال عندهم.. وشكرا لابناء منطقة الحمراء وأبناء وادي شعب العرمي وجبل السعدي..

نوضح انه اذا توفرت الامكانيات وهناك رغبة من قبل الاهالي سيتم الترتيب لاحتفال وسيتم تحديد موعدا للافتتاح الرسمي وهذا الأمر متروك لرغبة الجميع .. والله الموفق.