آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-02:12م

أخبار المحافظات


اختتام المسابقات الفكرية والرياضية بمدارس حبيل جبر

الثلاثاء - 02 أبريل 2019 - 07:14 م بتوقيت عدن

اختتام المسابقات الفكرية والرياضية بمدارس حبيل جبر

حبيل جبر (عدن الغد) خاص:

أختتمت اليوم الثلاثاء ٢ ابريل ٢٠١٩ م بقاعة ثانوية الفقيد عبدالمنتصر ناجي بعاصمة مديرية حبيل جبر المسابقات الفكرية والرياضية الذي يقيمها مكتب التربية والتعليم بمديرية حبيل جبر ردفان وبرعاية مباشرة من قبل السلطة المحلية ممثلة بمديرها العام الاستاذ بديع محمد احمد القطيبي والتي تضمنت المسابقات الثقافية والعلمية والرياضية بين مدارس المديرية للمستوئين الاساسي والثانوي.

المسابقات الذي ابدع فيها التربويين اعدادآ وتحضيرآ واظهر فيها التلاميذ قدراتهم العلمية والمعرفية والرياضية أعادة للمتابعين ذكريات الزمن الجميل بكل صورة والوانه الرائعة .

وفي مسابقة كانت هي مسك الختام تميزت افتتاحيتها بحضور لافت للنضر عبرت عن اهتمام قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي و منظمات المجتمع المدني والشخصيات السياسية والاجتماعية والتربويين بمثل هذه الفعاليات والانشطة باعتبارها نافذة لاظهار قدرات الشباب الرياضية وابراز مواهبهم وابداعاتهم العلمية.

حيث كان من ابرز الحاضرين في هذه المسابقة العميد علي سيف العبدلي مدير أمن المديرية والاستاذ قحطان طمبح عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج مدير مكتب الاعلام والاستاذ راجح بن راجح عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي بالمحافظة والعميد عبدالحميد علي سالم نائب رئيس المجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر والاستاذ عبدالحميد محمد شعيلة مدير مكتب التربية والتعليم والتربوي القدير علوي حسن عثمان مدير مكتب التربية والتعليم في الزمن الجميل والاستاذ اشيد هيثم عضو فريق التوجية بمكتب التربية لحج وقيادات تربوية ومهتمين.

وقبل بداية المسابقة رحب مدير مكتب التربية الضيوف الحاضرين شاكرآ لهم حضورهم وتفاعلهم الايجابي مع مثل هذه الفعاليات والانشطة المدرسية . معبرآ عن بالغ سرورة للمسوى الرائع الذي وصل الية ابنائنا التلاميذ من تقدم في مجال التحصيل العلمي داعيآ الجميع الى بذل مزيدآ من الجهود للحصول على نتائج رائعة ومراكز متقدمه في التحصيل العلمي.

بعد ذلك بدات المسابقة الفكرية النهائية بين المتسابقين من ثانوية الفقيد عبدالمنتصر ناجي وثانوية الشعلة وفي اجواء هادئة انتهت المسابقة بالتعادل وبهذة النتيجة تكون المسابقات الفكرية قد حسمت امرها بحصول ثانويتي الشعلة والفقيد عبدالمنتصر ناجي على المركز الاول . فيما حصلت مدرسة الكرهية المركز الاول في المسابقات الفكرية.

وعلى صعيد المسابقات الرياضية لكرة القدم لطلاب التعليم الاساسي حصل على المركز الاول فريق مدرسة المزاحمي. فيما سيتم حسم نتيجة المباراة الحاسمة لطلاب التعليم الثانوي لكرة القدم عصر هذا اليوم على٧ ملعب الشهداء بعاصمة المديرية بين فريقي ثانوية المزاحمي وثانوية خيران .

هذا وسيتم تكريم الفائزين بالجوائز وشهادات التقدير للفرق المثالية يوم الاحد ٧ ابريل ٢٠١٩.

*من فضل قابوس