آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة لحج يلتقي برئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد

الثلاثاء - 02 أبريل 2019 - 03:35 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة لحج يلتقي برئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد

لحج(عدن الغد)خاص:

التقى وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري صباح اليوم بمكتبه في ديوان المحافظة برئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد الدكتور زيد قاسم وعضو الهيئة التنفيذية لمفوضية المهندس عبدالرحمن علي يحيى.

وفي اللقاء رحب اللواء الركن صالح البكري وكيل أول محافظة لحج بجميع الحاضرين في هذا اللقاء التعريفي الذي من خلاله سوف يتم أشعار المحافظة عن اشهار قيادة لمفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد في محافظة لحج.

كما وضح رئيس المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد الدكتور زيد قاسم عن المفوضية وعملها المستقل في مكافحة الفساد باشكاله عبر فروع المفوضية في محافظة عدن - لحج- وابين_ والضالع.

واضاف أن المفوضية تعتبر عامل مساعد في مساعدة السلطات المحلية ومحاربة الفساد في المجالات المتعددة سياسيآ واعلاميآ وإداريآ وماليآ والهدف في العمل ليسى التشهير والمحاسبه بل الإنصاف والتحري في قضايا الفساد والتأكد من وقوعها عبر الوثائق والدلائل الملموسة من أجل يتم رفع تلك القضايا الى القضاء.

وأكد أن نحن اليوم وضعنا اللمسات الاخيرة في التجهيزات من أجل اشهار قيادة لمفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد في محافظة لحج ونحن ندعو سيادتكم الممثلة وكيل أول محافظة لحج اللواء صالح البكري بحضور ومشاركتنا في حفل الإشهار .

وبدوره رحب وكيل أول محافظة اللواء الركن صالح البكري بالفكرة التي سوف تساعد في القضاء على الفساد في محافظة.

وأكد بأن سوف يقدم الدعم والمساعده المستمره من راتبه الخاص من أجل يتم العمل في المفوضية والقضاء على الفساد والمفسدين في المحافظة بشكل عام .

ومن جانبه شكر اللواء الركن صالح البكري وفد المفوضية وجميع الشرفاء في المحافظة وخارجها على هذا العمل الشريف والوطني الذي لا تثمن جهوده في عملية مكافحة الفساد بأشكاله في المحافظة وتغيير السلوك السيء والسلبي المكتسب من نظام الفساد السابق.

حضر اللقاء رئيس اللجنة التحضيرية لإشهار المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد العميد ناصر حسين وعضو اللجنة التحضيرية الاستاذ فهمي البهجوري وعدد من أعضاء اللجنة التحضيرية بمحافظة لحج.


*من يوسف الفقيه