آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:35م

أخبار المحافظات


اجتماع موسع لمدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي لمناقشة سير اللائحة المدرسية بمدارس احور

الإثنين - 01 أبريل 2019 - 11:43 ص بتوقيت عدن

اجتماع موسع لمدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي لمناقشة سير اللائحة المدرسية بمدارس احور

احور ( عدن الغد ) خاص

عقد صباح اليوم الاثنين بمكتب التربية والتعليم بمديرية احور محافظة أبين اجتماع ضم مدير عام احور رئيس المجلس المحلي العقيد احمد مهدي العولقي والأستاذ ناصر علي داحي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ومدراء مدراس التعليم الأساسي والثانوي باحور .
في مستهل الاجتماع رحب الاستاذ ناصر علي داحي مدير مكتب التربية باحور بقيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية ومدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية .
كما حث جميع مدراء المدارس الأساسية والثانوية بضرورة التقيد باللائحة المدرسية المتضمنة لائحة الامتحانات النهائيه بما فيها امتحانات الصف التاسع والتقيد بلائحة الامتحانات لطلاب الصف التاسع في كافة مدارس المديرية والتقيد بالموعد المحدد في بدء الامتحانات النهاية للفصل الثاني من العام الدراسي 2018/2019 .
كما ناقش مع مدراء المدارس قضية الغياب ومطالبة كافة المدراء برفع كشوفات بالمعلمين المنقطعين عن أداء واجبهم الوظيفي ورفع كشوفات بالمنقطعين من المعلمين المنقولين من اللواء 111مشاه إلى مدارس التعليم الأساسي والثانوي باحور ولم يباشرون عملهم بالمدارس التي تم توزيع المعلمين إليها .
من جانبه طالب العقيد احمد مهدي العولقي مدير عام مديرية احور رئيس المجلس المحلي من كافة مدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي بضرورة إنجاح العام الدراسي من خلال تذليل الصعوبات أمام الطلاب مع مراعاة الفوارق الذهنية للطلاب عند إعداد صيغة الاختبارات .
كما شدد مدير عام احور على كافة المدراء بالعمل على أن يكون العام الدراسي الحالي عام التصحيح التربوي والسير بالعملية التربوية في المديرية وفي كافة المدارس نحو الرقي من خلال بذل أقصى الجهود لإنجاح العام الدراسي الحالي .
شاكرا كل المدراء الذين يبذلون جهودا جبارة في مدارسهم واضعين نصب أعينهم وجل اهتمامهم مصلحة أبناءهم الطلاب والطالبات من خلال التحصيل الدراسي المستمر والتي تأتي ثمرته على الأسرة والمدرسة والمجتمع .