آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

وفيات


إصلاح مريس ينعي استشهاد أحد قيادته الدكتور محمد حسن الخيراني وعدد من رفاق دربه

السبت - 30 مارس 2019 - 11:03 م بتوقيت عدن

إصلاح مريس ينعي استشهاد أحد قيادته الدكتور محمد حسن الخيراني وعدد من رفاق دربه

الضالع (عدن الغد ) خاص :

 ينعي فرع  التجمع اليمني للإصلاح في منطقة مريس محافظة الضالع استشهاد أحد قيادته الدكتور محمد حسن الخير اني  اليوم السبت  في الصفوف الأولى لجبهة مريس شمال محافظة الضالع مع عدد من رفاق دربة أثناء صدهم للهجوم العدواني لمليشيات الحوثي على المنطقة .

وفي الوقت الذي يعزي فرع الإصلاح بمريس  أسرة الشهيد الخيراني وجميع شهداء الجبهة الذين سقطوا في معركة الدفاع عن الدين والأرض والعرض  فإن فرع الأصلاح يجدد التأكيد بالثبات على موقفه في مسانده الشرعية وإنهاء الانقلاب مثمن بالوقت ذاته الدور الأخوي للتحالف العربي بقياده المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

لقد كان الدكتور الخيراني -رحمه الله عليه - أحد جهابذة التعليم  وأفنى حياته في أداء واجبه  من خلال مسيره التعليم  وقد شكل رحيله خسارة على العملية التعليمية وعلى المنطقة لما كان له من دور وحضور في كل المحن والملاحم التي تمر بها مريس والتي كان آخرها دورة بالمشاركة الفاعلة  في المقاومة والجيش الوطني خلال ٤ أعوام من الصمود والانتصار في جبهة مريس .

خالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الشهيد الدكتور الخيراني ولكافه الشهداء والشفاء العاجل للجرحى والخزي والعار للغزاه المعتدين

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح - فرع مريس - محافظة الضالع