آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-01:45ص

رياضة


صرة المشايخ تستقبل نجوم الكرة الجنوبية بمواجهة كروية

السبت - 30 مارس 2019 - 10:14 م بتوقيت عدن

صرة المشايخ تستقبل نجوم الكرة الجنوبية بمواجهة كروية
صورة للفريقين

جمال مؤيم

في مساحة من المحبة وعلى إيقاع اخلاقيات وكرم آل الريف .. استقبلت منطقة صرة المشايخ بمديرية مودية ، نجوم كرة القدم القادمون من عدن لخوض مباراة حبية ودية ، مع نجوم المنطقة الشرقية .. حيث عاش الجميع لحظات رائعة منذ وصول حافلة النجوم الى المنطقة التي خرج شبابها لأستقبالهم بروح طيبة عبرت في كثير من الجزئيات والتفاصيل عن حالة من  الحضور السلوكي الجميل ، فرحا بحضور هذه الأسماء التي قدم بعضا مشاوير طيبة مع كرة القدم في الأندية الكبرى والمنتخبات.
"خالد عفارة ، سعيد عبدالكريم ، حلمي محفوظ ، هاني عبدالكريم ، محمد حمادة ، عامر الكيلة ، سعيد نعوم ، وفضل الجونة ، مهدي دبان وآخرون .. قدموا الكثير من الأداء الجميل الذي ما زال يحتفظ ببعض ملامح روعة ما قدموه في سنوات سابقة .. برفقة نجوم المجال الشرقي بقيادة النجم ياسر دهيس ورفاقه.
مشوار اللقاء احتظنه برواز من الأخلاق التي سادت بين الفريقين ، وظهر قيمة المناسبة واهمية تواجد ههذ الكوكبة من النجوم على أرض صرة المشايخ التي حضر الكثير من أبناءها للأستمتاع بالمباراة ومشاهدة أسماء كبيرة حاضرة على أرضية الملعب الترابي.
تفاصيل اللقاء الحبي الجميل الذي ساده روح أخوية جميلة عكست نفسها على كل أوقاته ، كان فيها لاعبي المنطقة الشرقية يسجلون هدفين عبر ياسر دهيس ، بينما سجل النجوم في مناسبة واحدة عبر محمد حمادة.