آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:35م

أخبار المحافظات


مدير عام احور يدشن توزيع المساعدات الإنسانية المقدمة من منظمة كير للأسر الفقيرة بأحور

السبت - 30 مارس 2019 - 08:35 م بتوقيت عدن

مدير عام احور يدشن توزيع المساعدات الإنسانية المقدمة من منظمة كير للأسر الفقيرة بأحور

احور ( عدن الغد ) خاص

بحضور العقيد احمد مهدي العولقي مدير عام مديرية احور رئيس المجلس المحلي الاستاذ مرسي الفضلي ضابط مشروع منظمة كير خالد مختار لوجستي منظمة كير واعضاء اللجنة المجتمعية بمديرية احور محافظة أبين دشن صباح اليوم توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من منطقة كير والتي تستهدف نحو 663 أسرة فقيرة ومعوزة ومن ذوي الدخل المحدود بالمديرية .


وخلال التدشين أشاد العقيد احمد مهدي العولقي بالدور الإنساني لمنظمة كير بالمديرية من خلال إغاثة الأسر الفقيرة والأشد فقرا ومتوسطي الدخل .
شاكرا الجهود المبذولة للمنظمة متمنيا زيادة نسبة السلال الغذائية المخصصة للشرائح المجتمعية الفقيرة من قبل منظمة كير العالمية التي تسعى دوما لتعزيز وجودها الإنساني بالمديرية .


من جانبه ابدى مرسي الفضلي ضابط ميداني منظمة كير باحور عن شكره للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية ممثلة بمدير عام احور واللجنة المجتمعية ومندوبي التوزيع في نواحي احور .


وقال الفضلي أن منظمة كير تسعى جاهدة لتحقيق أكبر كم من الاغاثات والتدخلات على الأرض من خلال مساعدة شريحة الفقراء بتحسين سبل العيش وتحسين مستوى المعيشة للأسر الفقيرة في احور .


حضر تدشين توزيع السلال الغذائية قيادة السلطة المحلية واللجنة المجتمعية المشرفة على توزيع السلال الغذائية وايصالها الى كل مستحقيها بسهولة ويسر في كل قرى احور .