آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-07:43ص

أخبار المحافظات


إدارة الانشطة بمكتب تربية الوادي يقيم اليوم المفتوح للأنشطة بثانويات حضرموت الوادي

الجمعة - 29 مارس 2019 - 02:21 م بتوقيت عدن

إدارة الانشطة بمكتب تربية الوادي يقيم اليوم المفتوح للأنشطة بثانويات حضرموت الوادي

حضرموت(عدن الغد)خاص:

 

نظمت إدارة الانشطة المدرسية بمكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الوادي والصحراء  اليوم المفتوح لثانويات البنات بمديريات الوادي بمشاركة 11 ثانوية من مديريات سيئون وتريم شبام والقطن , برعاية  كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني ووكيل محافظة حضرموت لشؤن مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري .

وتضمنت منافسات اليوم المفتوح التي احتضنت فعالياتها ثانوية باكثير للبنات بسيئون في  وتنافست فيها قرابة 105 طالبة من 11 ثانوية في المسابقة الثقافية العامة و الشعر والرسم وتنس الطاولة والشطرنج .

وفي هذا السياق اطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس / هشام محمد السعيدي برفقة مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الوادي والصحراء الاستاذ الدكتور / محمد احمد فلهوم على تلك الانشطة والفعاليات .

وأكد الوكيل المساعد الى ان مثل هذه الانشطة تخلق جانب من التنافس والتنوير الابداعي والتمييز والتفكير الذي يساعد الطلاب على فتح افاق واسعة في التزود بالمعلومة و الفائدة في كافة التخصصات الى جانب اظهار المواهب وصقلها وتنميتها .

فيما اكد مدير عام التربية الاستاذ الدكتور / محمد فلهوم بإن ادارة التربية تولي اهتمام كبير بتلك الانشطة لما لها من اهمية في اكتشاف المواهب والمبدعين على صعيد الطلاب والطالبات .

وبدروه اوضح مدير إدارة الانشطة بمكتب وزارة التربية بحضرموت الوادي والصحراء الاستاذ / فهمي مطران العامري الى ان اليوم المفتوح لثانويات البنات يعد ختاما للأنشطة  والفعاليات التي تشملت الجوانب الرياضية والمسابقات الثقافية والفنون على مستوى الوادي وسوف يتم تنظيم حفل فني وتكريمي لأبطال المسابقات مطلع الشعر القادم بن شاء الله .

حضر فعاليات اليوم المفتوح مديرة إدارة تعليم الفتاة بمكتب وزارة التربية / أمل بقرين ورؤساء اقسام الانشطة بالمديريات ومدراء ومديرات الثانويات وعدد من طالبات ثانوية باكثير والثانويات المشاركة في جانب التشجيع والتحفيز لزميلاتهم .

*من جمعان دويل