آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:19ص

مجتمع مدني


اختتام الدورة التدريبية لدائرة المرأة والطفل للقيادة المحلية لإنتقالي زنجبار

الخميس - 28 مارس 2019 - 07:55 م بتوقيت عدن

اختتام الدورة التدريبية لدائرة المرأة والطفل للقيادة المحلية لإنتقالي زنجبار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

اختتمت صباح اليوم الخميس في مقر المجلس الانتقالي مديرية زنجبار وتحت اشراف دائرة المرأة والطفل برئاسة الأخت المناضلة بونة صالح عمر الدورة التدريبية في مجال التطريز والكوافير للمشاركات حيث تولت المدربة إسوان هادي تخصص تتطريز لعدد عشر مشاركات فيما تولت المدربة سناء حسن علي تخصص كوافير لعدد عشر مشاركات على مدار يومين متالين.

هذا وكانت حصيلة الدورة بتحقيق شيء ملوس وعملي للمشاركات لنيلهن الخبرة واكتساب المهارات في تلك المجالات للعوده بنفع على الاسرة والمجتمع.

حيث القيت مداخلة بين المشاركات والمدربات تبادلنا خلالها اهمية ووجود مثل هذه الدورات والمطالبة بدورات أخرى في مجال طبخات البخور والخياطة وغيرها .

ونالت الأخت بونة صالح قطاع المرأة الشكر والتقدير على دورها في الاعداد وايجاد مثل هذه الدورات التى تساعد على النهوض بالحياة المعيشية لكافة شرائح المجتمع.

وبدورها قدمت خالص الشكر والامتنان لكل المشاركات والمدربات على الاسهام في انجاح هذه الدورة .

والقى العقيد المناضل صالح بوعبدين رئيس انتقالي زنجبار كلمة اشاد فيها بكل الحاضرين كلا بصفته ومكانته والقائمين بمن له دور اساسي وفعال في انجاح تلك الدورة.

وفي نهاية ختام الدورة تم تكريم المشاركات والمدربات بشهادات تقديرة.

حضر اختتام الدورة كلآ من
العقيد محمد النمي رئيس دائرة الشهداء والجرحى المديرية والاستاذ سالم دوعن رئيس دائرة الجماهيرية والاخت مريم صالح عمر عضو الجمعية العمومية والاستاذة جيهان حيدرة عضو المحافظة.


*من إيهاب المرقشي