آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-07:47م

مجتمع مدني


ثانوية الفاروق بخنفر بطل محافظة أبين للمسابقة الفكرية لفئة البنين

الخميس - 28 مارس 2019 - 05:38 م بتوقيت عدن

ثانوية الفاروق بخنفر بطل محافظة أبين للمسابقة الفكرية لفئة البنين

خنفر(عدن الغد)خاص:

تمكنت ثانوية الفاروق صباح اليوم من حصد لقب محافظة أبين لبطولة المسابقة الفكرية التي تقام برعاية ودعم سخي من محلات الياسري للإلكترونيات لصاحبها الحاج "ياسر عسيري" وبتنفيذ من منتدى أنا هنا لأجلك.

فوز ثانوية الفاروق جاء على حساب ثانوية الصديق بزنجبار بعد منازله شهدت أثارة و ندية و طموح من طلاب الثانويتين.

وقبل بداية المسابقة. رحب الطالب "سعيد محمد سعيد" من ثانوية الفاروق بجميع الحضور و تقدم بالشكر لمنتدى أنا هنا لأجلك، لأقامة هذه المسابقة السنوية التي تترك أثر أيجابي في نفوس الطلاب.

ثم تخللت المسابقة عددأ من الفقرات القرأنية و الأنشادية و الشعر و كلمة باللغة الأنجليزية لطلاب ثانوية الفاروق.

بعد ذلك. تحدث مدير مكتب التربية م/خنفر أ. "محمود سبعة" بكلمة ترحيبية بأسم قيادة و كوادر مكتب التربية م/خنفر بكافة الحضور من مديرية زنجبار.

كما تقدم بالشكر لداعم وراعي المسابقة "الحاج ياسر عسيري" لدعمة و مساهمتة في نجاح المسابقة.

أضافة لكثرة لمنتدى أنا هنا لأجلك على الجهود المبذولة متمنيٱ التوفيق لجميع الطلاب.

ثم بدأت المسابقة بتنافس و حماس شديدين من قبل الطلاب التي كانت الكفة لثانوية الفاروق خنفر بتفوقها بنتيجة 8 نقاط ونص فيما تحصلت ثانوية الصديق على 7 نقاط و نص بفارق نقطة وحيدة التي من خلالها توجت ثانوية الفاروق بلقب بطلة محافظة أبين لفئة البنين.

ليتم تكريم أبطال محافطة أبين من ثانوية الفاروق بكأس البطل و شهائد التقديرية و الهدايا الرمزية فيما تم تكريم الوصيف ثانوية الصديق بالشهائد التقديرية.

كما تم تكريم تكريم مدير التربية م/زنجبار أ. "نادر أحمد فضل" بالشهادة التقديرية لدعمة للمسابقة بمديرية زنجبار و مساهمتة في نجاح البطولة أضافه لتكريم مدير تربية خنفر أ. "محمود سبعة" وتكريم مديري ثانويات الفاروق و الصديق على التسهيلات التي قاموا بها لتسهيل نجاح المسابقة.

أبطال محافظة أبين في المسابقة الفكرية لفئة البنين من ثانوية الفاروق هم (خالد راشد سعيد/مصطفى عبدالمنعم /عبدالله صالح سالم/أحمد حسن هادي/عدي فوزي يسلم /أحمد عبدالكريم أحمد محمد).

حضر المسابقة : أ. "نادر أحمد فضل مدير مكتب التربية م/زنجبار/أ. "علي صائل رئيس قسم السكرتارية/أ. "عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية م/خنفر/أ. حلمي مهدي رئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية زنجبار/أ. سالم عبدالله عبيد أخصائي أجتماعي بثانوية الصديق/أ. صديق دهمس رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية م/زنجبار /أ.عبدالحكيم محمد أحمد الساحمي وكيل شؤون الطلاب بثانوية الصديق/أ. محمد سالم ناشر ناشط مجتمعي.


*من خالد عباد