آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-11:47ص

أخبار المحافظات


مدير عام مودية "العزي" يترأس اجتماعًا موسعًا لمندوبي منظمة كير بالمديرية

الخميس - 28 مارس 2019 - 04:54 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية "العزي" يترأس اجتماعًا موسعًا لمندوبي منظمة كير بالمديرية

مودية(عدن الغد)خاص:

ترأس مدير عام مديرية مودية الأستاذ عبدالناصر العزي، اليوم في قاعة نادي فحمان بمودية اجتماعًا موسعًا ضم مندوب منظمة كير بمديرية مودية الأستاذ عبداللاه أحمد و أعضاء اللجنة المجتمعية ومندوبي مراكز توزيع المعونات الغذائية بالمديرية حيث كرس الاجتماع لمناقشة طرق توزيع المعونات الغذائية وسبل تحسين أداء عمل اللجان إزاء اختيار المستفيدين من ذوي الأسر الاشد فقرا .

وخلال الاجتماع رحب المدير العام بالحاضرين جميعا ، وأكد على أهمية الشفافية والأمانة من قبل المندوبين في اختيار الشرائح المجتمعية التي تنطبق عليها آلية توزيع المعونات الغذائية المقدمة من منظمة كير ، مشددًا على أهمية توزيع تلك المساعدات وإيصالها إلى المحتاجين دون تمييز .

وطالب المدير العام من منظمة كير العالمية ان ترفع من عدد المساعدات الغذائية المقدمة للمديرية كون الكمية المخصصة للمديرية لاتفي وحاجة السكان.

وثمن مدير عام مودية الأستاذ عبدالناصر العزي الجهود التي تبذلها منظمة كير العالمية بمودية من خلال دعمها الغذائي والإنساني لشريحة الفقراء وذوي الحاجة.

من جانبه أكد الأستاذ عبداللاه أحمد ضابط ميداني بمنظمة كير بمودية أكد على ضرورة التزام المندوبين بالشفافية وتطبيق معايير العمل، مشددًا على أهمية الدور المناط على عاتق المندوبين في القرى من خلال توخي الدقة والأمانة في اختيار شريحة الأسر الاشد فقرا بالمديرية.

مطالبًا كافة المندوبين في القرى التدقيق عند مراجعة الكشوفات الجديدة وعدم الازدواج، مشددًا على أهمية العمل باخلاص وامانة من خلال إيصال المساعدات إلى الأسر التي ينطبق عليها شروط المساعدات الإنسانية.

وفي ختام الاجتماع أكد الحاضرون التزامهم لتوجيهات مدير عام المديرية ومندوب المنظمة لما فيه مصلحة الفئة المستهدفة من ذوي الأسر الاشد فقرا بالمديرية.


*من كمال الجعدني