آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-12:28ص

مجتمع مدني


إدارة الأنشطة الطلابية بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني يستعرضون أهم نشاطات المكتب عبر أثير راديو الأملFM. 

الخميس - 28 مارس 2019 - 01:43 م بتوقيت عدن

إدارة الأنشطة الطلابية بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني يستعرضون أهم نشاطات المكتب عبر أثير راديو الأملFM. 

المكلا ( عدن الغد ) خاص :

 

 

استضاف راديو الأملFM صباح اليوم الخميس 28/مارس/2019م في برنامج Sports FM عدد من إدارة الأنشطة الطلابية بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت والذين كان في استقبالهم الأخ/شادي محمد بوعسكر مدير البرامج براديو الأملFM. 

 

وخلال اللقاء أوضح الأستاذ/علي صالح مساعد مدير إدارة الأنشطة الطلابية بمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني أوضح الدور الفعَّال الذي يقوم به المكتب في الآونة الأخيرة فيما يخص تفعيل الجانب الرياضي لجميع الطلاب والمعاهد على مستوى ساحل حضرموت وأبرز الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة الحالية. 

 

من جانبه تطرق الأستاذ/أنور يسلم بن سلوم رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمكتب إلى إيضاح الخارطة المزمنة التي يضعها المكتب بشكل سنوي للتركيز على الأنشطة الرياضية التي يمارسها المكتب بين المعاهد كافة مبينا في الوقت ذاته أبرز الصعوبات التي واجهت المكتب في تنفيذهم لبعض المنافسات الرياضية التي اُستُصعبت عليهم فيما مضى لعدم وجود ملاعب خاصة لبعض الألعاب الرياضية. 

 

فيما تحدث الأخ/صدر الدين سالم بن عبود الشيخ عن ابرز الشراكات التي يقيمها مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني على مستوى المؤسسات أو الجهات الحكومية كجامعة حضرموت مؤكدا ضرورة إقامة مثل هذه الشراكات التي تساعد بشكل كبير على تيسير العمل في النشاط الرياضي بين الادارات والمكاتب بأفضل صورة ممكنة. 

 

يُذكر أن برنامج Sports FM هو برنامج رياضي اسبوعي يأتيكم مباشرة على أثير راديو الأملFM على التردد 95.5MHz يُعده ويُقدمه المذيع/حسين عمر بازنبور ويُنفذه/خالد محمد باقازي.