آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

أخبار المحافظات


رئيس محكمة استئناف أبين يقوم بزيارة إنسانية لمدير الشئون الإدارية بمحكمة الأستئناف

الأربعاء - 27 مارس 2019 - 09:32 م بتوقيت عدن

رئيس محكمة استئناف أبين يقوم بزيارة إنسانية لمدير الشئون الإدارية بمحكمة الأستئناف

أبين(عدن الغد)صالح المرقشي:

في ظل الإهتمام والرعاية التي يوليها رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة أبين فضيلة القاضي / قيصر محمد محسن العيدروس لجميع موظفي منتسبي السلطة القضائية بشكل عام والإدارة القضائية بالمحكمة بشكل خاص " قام صباح هذا اليوم فضيلة القاضي / قيصر العيدروس بزيارة الأخ/ ناصر باجل مدير الشئون الإدارية بمحكمة الاستئناف بمنزله والذي يعاني منذ فترة طويلة من هشاشة عظام في أحد ركبة رجليه " ولايجروا على الحركة ومستمر في علاجه الطبي .

وفي إطار هذه الزيارة قام فضيلة القاضي / قيصر بالأستماع والتلمس والإطلاع إلى ماوصلت اليه حالة مدير الشئون الإدارية نتيجة الفحوصات التشخيصية الطبية " وعلى مدى وصول حالته بعد تلك الفترة من الفحوصات والعلاج ومنها التقرير الطبي الذي أوصى به الطبيب المختص بضرورة سفر المريض إلى الخارج لمواصلة علاج حالته .

وبعد الأستماع ومعرفة ماوصلت اليه حالة مدير الشئون الإدارية " وجه فضيلة القاضي/ قيصر العيدروس مدير محكمة الأستئناف سرعة إعداد مذكرة ورفعها لمعالي وزير العدل أ/ علي هيثم الغريب مرفقة بالتقرير الطبي ومتابعة المختصين بالوزارة بشأن إتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديم المساعدة والعون مما يمكن الموظف من السفر إلى الخارج لأستكمال علاجه .

هذا وقد أهاب فضيلة القاضي / قيصر العيدروس بمعالي وزير العدل بأن يولي الحالة المرضية لمدير الشئون الإدارية جل إهتمامه " فالمذكور قد قضى عمره كله في الخدمة لأكثر من 36 عاما " وكان يعد من أكفى القيادات في الإدارة القضائية طوال فترة خدمته " وقد سبق تكريمه أكثر من مرة نتيجة لجهوده وكفاءته وتفاني في تنفيذ مهام عمله والتزامه المعهود والمشهود له من الجميع " وتقديرا لذلك نأمل من معالي وزير العدل لإستجابة مناشدتنا اليه وبشكل عاجل .

وفي ختام الزيارة تقدم مدير الشئون الإدارية الأخ / ناصر باجل بالشكر والتقدير لرئيس محكمة الأستئناف فضيلة القاضي / قيصر العيدروس ومرافقيه لتلك الزيارة ولفتته الكريمة لمعاناة الموظفين وتفقد أحوالهم وأن هذا ليس بغريب على فضيلة القاضي / العيدروس الذي يولي الطاقم الوظيفي لمحكمة أستئناف أبين جل إهتمامه ورعايته .

رافق فضيلة القاضي / قيصر العيدروس في هذه الزيارة الأخ / عبدالواسع باهرمز مدير محكمة الأستئناف " والأخ / سالم الخضر هادي مدير الشئون المالية بمحكمة الأستئناف " والأخ / أحمد عبدالله العمود أمين صندوق محكمة الأستئناف .