آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-10:20ص

مجتمع مدني


أختتام دورة الأسعافات الأولية بمنطقة ردوم جحرة بالوضيع

الأربعاء - 27 مارس 2019 - 08:46 م بتوقيت عدن

أختتام دورة الأسعافات الأولية بمنطقة ردوم جحرة بالوضيع

الوضيع(عدن الغد)خاص:

أختتمت الدورة التدريبية في مجال الاسعافات الأولية الذي ينظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية بمنطقة ردوم جحرة بالوضيع حيث أستكمل ألمتدربون والمتدربات عملهم في مجال الاسعافات الأولية حيث استمرت عشرة أيام على ألتوالي حيث ساد الهدوء و الراحة بين اوساط المتدربون والمتدربات خلال عمل الدورة الذي أستمرت عشرة أيام بالمنطقة.

حيث تلقو من خلالها كيفية طرق ألتعامل في مجال الاسعافات الطارئة الذي تحصل في المناطق البعيدة من المرافق الصحية.
وأبدوا استعدادهم الكامل لأي عمل في طرق الاسعافات الطارئة الأولية والعمل عليها سواء في المنطقة او في المناطق الاخرى بالمديرية او بالمحافظة او اي مكان يحددة الصندوق الاجتماعي للتنمية.

حيث ابدوا المتطوعون عن أرتياحهم الشديد لانجاح عمل الدورة بالمنطقة الذي أستمرت عشرة أيام تلقوا من خلالها فن وطرق التعامل معئ الآسعافات وكيفية الطرق السليمة لانقاذ المصاب والطرق الصحيحة لاجل التخفيف على المصاب.

وقد رفع الاهالي والمتدربون كلمة شكر وامتنان للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن الذي يولي اهتمامة بفرع الصندوق الاجتماعي بالمنطقة الوسطى والمشرف العام الاستاذ لطفي أليس الذي يولي كل اهتمامة لمنطقة ردوم جحرة في جميع المجالات وتيسير عمل الدورة بالمنطقة وتسهيل كل الامور الذي يحتاجوها المتدربون بالمناطق.

كما رفعوا كلمة شكر وامتنان لمدرب الدورة الدكتور محمد هادي مقريح الذي يبذل مجهود رائع في مجال عمل الدورة من خلال المتابعة من قبله والطرق السليمة والصحيحة الذي تلقاها الخريجون في مجال عملهم .

كما شكروا الاستاذ لطفي أليس مشرف الصندوق الاجتماعي الذي يبذل كل الجهود في تيسير مجال عمل الصندوق بالمديرية.


*من محمد عياش