آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-07:41م

أخبار وتقارير


النخبة الشبوانية تواصل عملية الجبال البيضاء

الأربعاء - 27 مارس 2019 - 04:57 م بتوقيت عدن

النخبة الشبوانية تواصل عملية الجبال البيضاء

شبوة(عدن الغد)خاص:

واصلت قوات النخبة الشبوانية منذ صباح اليوم العملية التي اطلقتها يوم امس بدعم وأسناذ من قوات التحالف العربي واحكمت سيطرتها على مديرية مرخة العلياء واقامت عدداً من نقاط التفتيش وانشأت مواقع عسكرية بالمديرية .

كما انشأت معسكراً بمنطقة بحار الحدودية مع محافظة البيضاء اليمنية وذلك لاجل منع تدفق العناصر الإرهابية لا سيما وان محافظة البيضاء تعتبر ملاذاً للعناصر الارهابية وتقيم بها العديد من المعسكرات .

واكد الرائد احمد محسن السليماني اركان حرب محور الصعيد بقوات النخبة الشبوانية ان عملية الجبال البيضاء تأتي تزامنا مع الذكرى الرابعة لعاصفة الحزم التي جاءت للقضاء على الإرهاب والمليشيات الانقلابية .

واوضح السليماني بأن قيادة التحالف العربي لن تالوا جهدا حتى تحقيق أهداف هذة العملية ( عملية الجبال البيضاء ) في اجتثاث منابع الإرهاب والقضاء عليها مقدمة الدعم العسكري الكامل لقوات النخبة الشبوانية والوقوف إلى جانبها .

كما وزعت صباح اليوم المساعدات الإنسانية (مواد غذائية ) على المواطنين في مدينتي نصاب وخورة بعد تطهيرها يوم أمس من عناصر الإرهاب .
المساعدات الإنسانية التي قدرت بـ 320 طن من المواد الغذائية مدعومة إمارتيا اشرفت على توزيعها هئية الهلال الأحمر الإماراتي .