آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-03:10ص

رياضة


كاسياس وراموس ينفيان طلبهما رحيل مورينيو وماركا تؤكد

الخميس - 24 يناير 2013 - 11:40 م بتوقيت عدن

كاسياس وراموس ينفيان طلبهما رحيل مورينيو وماركا تؤكد
أكد بيريز أن الاجتماع الذي جمعه باللاعبين هو لقاء تقليدي يتم في كانون الثاني يناير من كل عام للاتفاق على المكافآت معتبرا ان ما كتب مجرد اكاذيب وهناك نية من قبل الصحيفة لهز استقرار الفريق الملكي

متابعات

نفى قائدا ريال مدريد الاسباني الحارس ايكر كاسياس وسيرخيو راموس ان يكونا قد طلبا من رئيس النادي فلورنتينو بيريز اقالة مدربهم البرتغالي جوزيه مورينيو في نهاية الموسم الحالي مهددين بترك النادي بحال الرفض.

 

وكانت صحيفة ماركا ذكرت الخميس ان كاسياس وراموس نقلا لرئيس النادي ان "الفريق متحد دون مورينيو" وانهما قالا له بالحرف الواحد "اما مورينيو او نحن" بداية من حزيران/يونيو المقبل.

 

وجاء في بيان رسمي للاعبين على موقع النادي الملكي ان "الاجتماع مع رئيس ريال مدريد الثلاثاء لم يتناول من قريب أو بعيد التحدث عن مهلة من قبلنا في ما يخص المدير الفني للفريق ... نرفض كقائدين للفريق الزج باسمينا في معلومات كاذبة تماما... ندعم المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو ونؤكد أننا نحمل له كل الاحترام والتقدير... لا نفكر الا في وحدة الفريق".

 

وكانت الصحيفة كتبت على صفحتها الرئيسة: "ايها الرئيس: اما مورينيو او نحن" مؤكدة ان اللاعبين حددا، باسمهما واسم عدد اخر من اللاعبين، مهلة لبيريز لرحيل مورينيو.

 

ونفى بيريز بنفسه ما نشرته الصحيفة حول الأمر مؤكدا أن الاجتماع الذي جمعه باللاعبين هو لقاء تقليدي يتم في كانون الثاني/يناير من كل عام للاتفاق على المكافآت معتبرا ان ما كتب " مجرد اكاذيب" وهناك نية من قبل الصحيفة لهز استقرار" الفريق الملكي.

 

من جانبها أكدت صحيفة ماركا صحت الانباء التي نشرتها حيث قال مدير الصحيفة أوسكار كامبيو أنه "متمسك بصحة المعلومات" التي نشرتها الصحيفة بخصوص ابلاغ قائدي ريال مدريد إيكر كاسياس وسرخيو راموس رئيس النادي فلورنتينو بيريز ب"مهلة" لرحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق، ونفى وجود أي نية لهز استقرار النادي الملكي.

 

وأضاف تعرف أن هذا الأمر حقيقي وتم ابلاغنا به من مصادر في النادي".

 

وأردف كامبيو "الفريق مستاء من طريقة قيادة مورينيو، هذا ليس ما تقوله (ماركا) بل اللاعبون.. لقد قالوا نحن متحدون ونرغب في اللقب العاشر بدوري الأبطال ولكن لن نتحمله لعام اضافي".