آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-02:37ص

أخبار المحافظات


اللجنة العليا لأسبوع الطالب الجامعي الثامن بجامعة حضرموت تعقد اجتماع لتنفيذ الأنشطة والفعاليات

الإثنين - 25 مارس 2019 - 06:48 م بتوقيت عدن

اللجنة العليا لأسبوع الطالب الجامعي الثامن بجامعة حضرموت تعقد اجتماع لتنفيذ الأنشطة والفعاليات

المكلا(عدن الغد)أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري:

عقد بمركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة حضرموت الاجتماع الثاني للجنة العليا لأسبوع الطالب الجامعي الثامن لعام 2019م برئاسة الأستاذ الدكتور / سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب نائب رئيس اللجنة العليا وبحضور نواب عمداء الكليات لشئون الطلاب وأعضاء اللجان الرئيسية.

 

وفي الاجتماع استعرض كل رؤساء اللجان الرئيسية لأسبوع الطالب الجامعي الأنشطة والفعاليات التي نفذت والفعاليات التي سيتم تنفيذها وفق البرنامج المعد لأنشطة أسبوع الطالب في جميع الالعاب و المسابقات الرياضية والأنشطة العلمية والثقافية لجوائز الجامعة لهذا العام 2019م وكذلك المعرض العلمي لإبداعات طلاب جامعة حضرموت والذي ستشارك فيه كافة كليات الجامعة لعرض مواهب وابداعات طلاب الجامعة  في إطار خدمة الجامعة للمجتمع.

 

وستنطلق فعاليات أسبوع الطالب الجامعي من خلال افتتاح المعرض العلمي في 1 أبريل المقبل بالإضافة إلى تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة والمهرجان الفني الصاحب ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثامن لعام 2019م.

 

وفي الاجتماع أكد نائب رئيس جامعة حضرموت لشئون الطلاب على ضرورة التفاعل الكبير من قبل عمادات الكليات ونوابهم لدعوة طلابهم للمشاركة الفاعلة في جميع الأنشطة والمعرض العلمي الذي سيسهم في إبراز إبداعاتهم ومهاراتهم للمجتمع وكذا الالتزام بالشروط للمشاركة في المسابقات المختلفة.

 

متمنياً التوفيق والنجاح للطلاب المشاركين في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الثامن لعام 2019م.