آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-12:18م

أخبار المحافظات


.بحضور مدير المديرية مدرستا عائشه وعمار بكرش تكرمان التلاميذ والطلاب الأوائل

الإثنين - 25 مارس 2019 - 04:26 م بتوقيت عدن

.بحضور مدير المديرية مدرستا عائشه وعمار بكرش تكرمان التلاميذ والطلاب الأوائل

كرش (عدن الغد) خاص :

نظم صباح اليوم بمدرسة عائشه بمنطقة كرش مديرية القبيطه حفلا تكريميا لأوائل مدرستي عائشه وعمار للتعليم الاساسي والثانوي وتخليدا للفقيد الأستاذ محمد سيف قحطان.

وفي الحفل القى الاخ عماد احمد غانم مدير مديرية القبيطة كلمة حيا فيها صمود المعلمين في مدارسهم وقيامهم بواجبهم بالرغم ان المديرية تعتبر مناطق تماس مع الإنقلابيين الحوثة.. كما حيا ايضا النشاطات المدرسية التي تقام والتي تثبت أن العملية التعليمية في مديريتنا القبيطه تسير وفق ماهو مخطط لها من حيث الانشطة والجوانب التعليمية..

واضاف قائلا... احيي الجهود الجبارة التي أخرجت هذا المهرجان بحلته القشيبة وسنعمل علئ الاهتمام بالجانب التعليمي من خلال البحث عن جهات مانحة لإعادة بناء وترميم الفصول الآيلة للسقوط في مدرسة عمار بن ياسر..

واختتم كلمته بالترحم علئ فقيد التعليم بالمديرية الاستاذ محمد سيف قلعان ومسيرته الطويلة في تأسيس ووضع اللبنة الأولى لأول معلم وصرح تعليمي في المديرية .مقدما شكره وتهانيه لكل التلاميذ والطلاب المكرمين محثا البقية  بالإقتداء بهم واحراز مراكز متقدمه.

من جانبه القى الأستاذ

مهدي ردمان قحطان مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية كلمة شكر فيها مديري المدرستين على تنظيمهما الرائع لحفل التكريم مقدما تهانيه لأبنائه المكرمين من التلاميذ والطلاب.. كما قدم شكره للشخصية الوطنية العقيد محمد فريد سعيد لما قدمه من دعم للمكرمين.

كما تم في الحفل تكريم كوكبة من التربويين القدامى على رأسهم الاستاذ/أمين سيف قلعان والاستاذ/أمين حمودة محسن كما تخلل الحفل عدد من الأناشيد والفقرات الفنية والقصائد الشعرية نالت استحسان الحاضرين.

حضر الإحتفال قائد مقاومة كرش الشيخ مختار السويدي ومدراء إدارات الشهداء والجرحى والضمان الإجتماعي والمالية والاستاذ عارف سعيد مقبل رئيس قسم الإعلام التربوي وعدد من المعلمين واولياء الأمور.

كرش. الاعلام التربوي