آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار وتقارير


مدير عام مكتب الصحة بالضالع يلتقي ممثلو منظمة الهيئة الطبية بالعاصمة عدن

السبت - 23 مارس 2019 - 10:58 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الصحة بالضالع يلتقي ممثلو منظمة الهيئة الطبية بالعاصمة عدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

التقى مدير عام مكتب الصحة ألعامه والسكان الضالع الدكتور محمد علي عبدالله الدبش ممثلو منظمة الهيئة الطبية بالعاصمة عدن حيث كرس اللقاء مناقشة استكمال الإجراءات للبدا بتدخل المنظمة في عدة مراكز منها المركز الصحي حرير وأيضا الوحدة الصحية الظاهرة بمديرية الحصين.

 وكما ستقوم المنظمة بحزمه من الخدمات المتكاملة كتقديم الأدوية والمعدات الطبية وتأثيث المراكز ودفع الحوافز المادية للعمال وتقوم بإسعاف الحالات الطارئة من المركز الصحي حرير الى مستشفى النصر بالضالع والذي سيبدأ خلال الأسبوع القادم كما تم خلال اللقاء مناقشة طلب التدخل في مستشفى النصر العام ومن خلال اللقاء الذي جرى تم وعد المنظمة بالتدخل في مستشفى النصر العام خلال شهر يونيوا القادم .

الدكتور محمد علي عبدالله يعمل ليل نهار ويكرس كل جهوده لخدمة ألمحافظه والقطاع الصحي فخلال الأسبوع الفائت وبجهود يبذلها مدير مكتب الصحة والسكان بمحافظة الضالع تم تدشين مشروع المساعدة المتعددة والاستجابة التغذوية تدخل الصحة والتغذية (نشاط توزيع الأدوية) والتي دشنته منظمة إدرأ فتعد منظمة ادرأ أحد الشركاء الأساسيين في اطار ألمحافظه فمنظمة إدرأ تدعم 21 مرفق صحي ولديها عربتان متنقلة تقدم حزمه من الخدمات التكاملية .

ايضا ضمن العمل الدءوب الذي يقوم به مدير مكتب الصحة بجلب كثير من المنظمات الدولية.

العاملة في القطاع الصحي فقد قام خلال الأسبوعين الفائتين باستقبال إدارة المؤسسة الطبية الميدانية في مكتبه بمحافظة الضالع وتم التوقيع على تدخل المنظمة بعدد من مديريات ألمحافظه منها م.الازارق و م.الحصين و م. الحشاء .

 وقد بدأت المنظمة بالترتيب للعمل ضمن المرافق التي استهدفتها وسيبدأ العمل خلال ايام وكل هذا بجهود مدير مكتب الصحة والسكان بمحافظه الضالع الدكتور محمد علي عبدالله الدبش الذي لم ولن يكل في متابعة كل الجهات المعنية والمنظمات الدولية لتقديم الخدمات والرعاية الطبية ورفد المرافق الصحية بالاجهزه والأدوية وتأثيثها لتقديم الخدمات الطبية .