آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:29م

مجتمع مدني


افتتاح المعرض العلمي الدراسي الثالث بعدن

السبت - 23 مارس 2019 - 10:41 م بتوقيت عدن

افتتاح المعرض العلمي الدراسي الثالث بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

افتتح  مدير عام الأنشطة الثقافية والعلمية بوزارة التربية والتعليم الدكتورة أحلام محمد ومدير الأنشطة بمكتب التربية بالعاصمة المؤقتة عدن خالد هيثم اليوم المعرض العلمي الثالث لإبداعات الطلاب بمدارس النورس .

وإشادة مديرة عام مكتب الأنشطة الثقافية بوزارة التربية  والتعليم بالابتكارات والأنشطة العلمية المتميزة لدى طلاب المدرسة في المرحلة الأساسية ، واثنت على التنوع الذي شهده المعرض في الاختراعات التي تصقل مواهب الطلاب  وتنمي من خبراتهم العلمية .

وفي تصريح  لنائب رئيس مجلس إدارة مدارس النورس النموذجية الأهلية بعدن خالد القاضي أوضح من خلاله  " ان المعرض يأتي كتخليد سنوي تقيمه مدارس النورس وذلك   في إطار الأنشطة الثقافية والعلمية التي تنفذها المدارس بشكل أسبوعي وبحسب رغبات وتوجهات الطلاب الى جانب النشاط التعليمي .

مؤكداً تلك الأنشطة الثقافية والعلمية تمنح الطلاب أفق واسعة للتطلع نحو مستقبل متميز وفقا لرغباتهم العلمية .

لافتا أن طلاب مدارس النورس النموذجية وبجهود الهيئة التعليمية استطاعوا أن يحققوا العديد من المراتب في المسابقات العلمية الذي تقام في بعض المحافظات اليمنية ، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح .. معبرا بالشكر والتقدير لمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ولكل من يساهم في تعزيز العملية التعليمية في البلاد .

حضر الافتتاح  كلا من  وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي عركاس وعام فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن الدكتور عبدالرحمن دبوان وأولياء أمور الطلاب

* من  زكي اليوسفي