آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:06م

رياضة


البعداني : سنواصل المنافسة على البطولة رغم المشاكل التي حصلت

السبت - 23 مارس 2019 - 07:52 م بتوقيت عدن

البعداني : سنواصل المنافسة على البطولة رغم المشاكل التي حصلت

عدن ( عدن الغد ) عبدالرقيب فارع

أوضح مدرب فريق الجلاء بمحافظة عدن المدرب الوطني الكابتن محمد حسن البعداني بأن بداية فريقه ببطولة طيران الملكة بلقيس كانت ولازالت بشكل مشرف والأمر أراه إمتداد بفضل الله أولا ثم بفضل إدارة النادي برئاسة الأخ منيف الزغلي وكل الهيئة الإدارية والجهاز الفني وخلف كل هؤلاء جمهور وفي محب لناديه.
مشيراً في سياق حديثه الخاص لـ عدن الغد إن الإستقطابات التي قام بها النادي صبت في بناء فريق قوي يمتلك كل مقومات المنافسة على البطولات.
وقال للأسف الشديد القرعة لم تخدمنا حيث لعبنا مع شمسان ثم التلال والوحدة وهذه الفرق قوية وتلعب على البطولة والراحة بين كل مباراة مابين يومين إلى ثلاثة أيام .. ومن سوء حظنا أن اللاعبين تعرضوا للإجهاد والإصابات وهذا طبيعي لصعوبة الإستشفاء للاعب.. وغاب لاعبون مهمون بداعي الإصابة في مباراة الوحدة وخسرنا المباراة بفارق هدف أمام فريق كبير..
وأضاف بعدها حصل ماحصل من بعض المندسين بين جماهير الجلاء ورمونا بتهمة بيع المباراة.. وهذا الأمر جرحني ولكن كان سيمر مرور الكرام.. ثم وصلت رسالة نصية لجوالي من الأمين العام يحملني أنا فقط الهزيمة ويصفها بالقاسية وهنا أحب أشير إلى أن البعض بررماقام به المسعودي على إنه طبيعي ومن حقه محاسبة المدرب وتحميله الهزيمة .
مستطرداً بالقول أحب أن أوضح بإن الأمين العام ليس منوط به التعامل مع مدرب الفريق هناك المشرف الرياضي يستطيع أن يستدعينا لإجتماع فني ونناقش أسباب الخسارة.. بالمقابل لم أرى رسالة واحدة من المسعودي على المشوار الطيب للفريق وأن ينسب إنتصار واحد حتى لشخصي بل على العكس نرى التطبيل وإختزال كل ماهو جميل في النادي لشخص الأمين دون أن يكون إنصاف لمن ساهموا في هذه الطفرة.
ومضى يقول رديت على رسالته برسالة مفادها إنني قدمت إستقالتي من تدريب الفريق ولزمت بيتي ولم أرد على إتصالات المشرف الرياضي ورئيس النادي إلى أن حضر بوقت متأخر إلى البيت وأعتذرلي الرئيس عما بدر من الأمين العام ومن بعض المشجعين.. بعد ذلك طلبت من رئيس النادي والمشرف الرياضي بمنع الأمين العام من الجلوس في المنطقة الفنية .. هذا الذي حصل .
مختتماً حديثه بالقول نتمنى أن نواصل المنافسة على البطولة رغم المشاكل التي حصلت خلال الأسبوع الماضي والبعض فضل بأنانية أن يدمر النادي ليعتلي فوق حطامه ، وسنتمسك بحظوظنا على المنافسة ونتمنى التوفيق من الله في كل مبارياتنا.