آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:12ص

رياضة


التلال ينفرد بصدارة بطولة طيران بلقيس والشعلة والوحدة يكتفيان بالتعادل السلبي والميناء يخرج بتعادل ثمين على حساب المنصورة

السبت - 23 مارس 2019 - 06:42 م بتوقيت عدن

التلال ينفرد بصدارة بطولة طيران بلقيس والشعلة والوحدة يكتفيان بالتعادل السلبي والميناء يخرج بتعادل ثمين على حساب المنصورة

عدن الغد وعد امان

اقيمت عصر اليوم السبت على ملعب نصر شادلي بحقات مباراة استضاف فيها التلال "المرصع بنجوم جديدة إضافية إلى نجومه السابقين" فريق الجزيرة بلاعبيه المغمورين الطامحين للوصول إلى مراكز المقدمة ، سيطر التلال على مجريات الشوط الاول فيما بقي الجزيرة معضم اوقات الشوط مدافعاً لينتهي هذا الشوط بهدف للتلال بالدقيقة التاسعة من توقيع المهاجم المتألق سالم موزعي .


وفي الشوط الثاني باغث التلال خصمه بهدف في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الثاني عن طريق اللاعب توكل اقبال، وحاول الجزيرة تقليص الفارق من مرتدات لم تسفر عن اصابته للمرمى حتى الدقيقة 75 تمكن اللعب عبدالحميد الموقري من تسجيل الهدف الثالث من تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء ، وقبل انتهاء المباراة بدقائق سجل اللاعب معتز محمد الهدف الرابع لتنتهي المبارة بأربعة اهداف نظيفة لصالح التلال الذي خطف النقاط الثلاث لينفرد بالصدارة بـ23 نقطة فيما بقي الجزيرة برصيد 14 نقطة.

وعقب المباراة تحصل لاعب التلال نبيل عبيد على جائزة افضل لاعب بالمباراة وهي جائزة مالية قدرها 20 ريال يمني مقدمة من شركة طيران بلقيس.



كما اقيمت مباراة اخرى بنفس التوقيت وهي مباراة قوية جمعت فريق الشعلة والوحدة حيث تبادل الفريقين الهجمات وانحصر اللعب معضم الوقت في وسط الملعب ولم يتمكن الطرفان من التسجيل وهز شباك الاخر لتنتهي المباراة بتعادل سلبي ، وبهذا التعادل اضاف كلا الفريقين نقطة واحدة إلى رصيده ليصبح الشعلة برصيد 21 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف عن فريق الجلاء ، اما الوحدة فقط رفع رصيده إلى 19 نقطة.


وعلى ملعب باوزير بمديرية المعلا جرت مباراة ثالثة بين فريق الميناء ضد المنصورة وانتهت المباراة بتعادل إيجابي هدف لكل فريق ، اضاف الميناء بهذا التعادل نقطة إلى رصيده ليصبح 8 نقاط فيما ارتفع رصيد المنصورة إلى 14 نقطة.


جاءت هذه المباريات الثلاث في ختام الجولة العاشرة لبطولة طيران بلقيس لأندية عدن وهي المباريات التي دشنت دور الإياب لهذه البطولة إضافة إلى المباريتين التي اقيمتا الجمعة الماضي.