آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:52م

أخبار عدن


وكيل أول محافظة عدن يستقبل المشاركين في ألمبياد أبوظبي من فئة (متلازمة داون)

السبت - 23 مارس 2019 - 06:34 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة عدن يستقبل المشاركين في ألمبياد أبوظبي من فئة (متلازمة داون)

عدن (عدن الغد) خاص:

استقبل وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي اليوم السبت 23.03.2019 الفريق المشارك من ذوي الأحتياجات الخاصة الرياضي (متلازمة داون) التابعين لجمعية الرحمة والمشارك في الألمبياد العالمي الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة ( اصحاب الهمم) والذي استضافته عاصمة دولة الأمارات العربية المتحده ابوظبي . والذين شرفوا بلادنا بمشاركتهم وفوزهم بالميداليات الذهبية والفضيه والبرونزية.

وفي الاستقبال أعرب وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي عن سعادته الغامرة بما حققوه من فوز مشرف والذي يدل على الأهتمام الذي توليه الحكومه والقيادات المحلية بهذه الشريحة الذين يستحقون كل الأهتمام والدعم.

واضاف شاذلي قائلاً املنا كبير بأن تستمر هذه العطأءات وان تستمر الحكومة والسلطة المحلية في دعمهم فهم يستحقون كل الدعم. حيث شرفونا ورفعوا رؤوسنا عاليةً في المحافل الدولية بهذا الفوز.

من جانبها قالت الاستاذه نجاح سلام مدربة الفريق بان المشاركة حازت على حفاوة كبيرة في البطوله حيث كانت فوق الوصف.. مضيفة لقد جاء هذا الفوز المشرف دون توقع بسبب الامكانيات المتواضعة اضافه ألى قصر فترة الأعداد.. إلا ان حفاوة الاستقبال والتشجيع حفز افراد الفريق للفوز بالميداليات المختلفة..

الجدير بالذكر ان المشاركين قد فازوا بعدد من الميداليات فقد حاز محسن قاسم محمد على ذهبية 200 متر .. وحاز ايضاً على برونزية 300 متر . وحازت نعمه خالد عمر على الميدالية الفضية.. وحاز عيدروس عبدالله محمد على ذهبية مئة متر .. وحازت إكرام سلام مقبل على ميداليتين برونزيتين في سباق مئة متر . ومئتين متر..

*من محمد غالب  تصوير/ محمد جميل