آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-06:03م

أخبار المحافظات


تدشين مشروع توزيع 400 سلة غذائية للأسر الأشد فقرا في مدينة تعز

السبت - 23 مارس 2019 - 05:58 م بتوقيت عدن

تدشين مشروع توزيع 400 سلة غذائية للأسر الأشد فقرا في مدينة تعز

تعز (عدن الغد)لاخاص :

بحضور وكيل محافظة تعز الدكتورعبد الحكيم عون ، دشنت مؤسسة السماحة التنموية الاجتماعية، مشروع توزيع السلل الغذائية للأسر الأشد فقرا في مدينة تعز ، بتمويل من جمعية سلسبيل – فرنسا .

واوضح الوكيل عون خلال التدشين بأن توزيع السلل الغذائية للاسر المحتاجة في المحافظة جاء في الوقت الذي مازالت تعز تعاني استمرار الحرب والحصار عليها من قبل الميليشيا الانقلابية والتي ادت الى زيادة معاناة المواطنين وحاجة الكثير من المحتاجين لهذه المواد الغذائية الضرورية .

وثمن الوكيل عون باسم السلطة المحلية في المحافظة الدور الانساني الذي تقوم به جمعية سلسبيل - فرنسا في دعم اخوانهم المحتاجين في المحافظة بهذه الاغاثة الطارئة كما قدم شكره الجزيل لمؤسسة السماحة التنموية على تنفيذها لهذا المشروع الذي سيعمل على تخفيف معاناة الكثير من الاسر المحتاجة .

كما اوضح رئيس مؤسسة السماحة التنموية الاجتماعية المهندس اسامه عبدالرحيم باوزير ان هذه المساعدة الاغاثية العاجلة المقدمة من جمعية سلسبيل – فرنسا والتي تمثلت بتوزيع 400 سلة غذائية ل400 اسرة محتاجه ، جائت بعد مسح ميداني سابق قام به فريق المؤسسة لاختيار اشد الاسر تضررا واحتياجا لهذه الاغاثة والتي ستخفف من معاناة تلك الاسر .

وقدم باوزير شكره الجزيل لرئيس جمعية سلسبيل – فرنسا وكل العاملين فيها على ما قدموه من مساعدات اغاثية لاخوانهم المتضررين من الحرب خصوصا في محافظة تعز التي تعاني الحرب والحصار منذ ما يقارب الأربع سنوات .