آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

أخبار المحافظات


الصندوق الاجتماعي للتنمية يقيم عدد من الدورات التدريبية بألوضيع

السبت - 23 مارس 2019 - 05:17 م بتوقيت عدن

الصندوق الاجتماعي للتنمية يقيم عدد من الدورات التدريبية بألوضيع

الوضيع(عدن الغد)خاص:

دشن فريق الصندو ق الاجتماعي للتنمية بمديرية الوضيع عدد من الدورات التدريبية بواقع دورتين في مجال الخياطة وثلاث دورات في مجال الاسعافات الاولية.

وقد قام فريق الصندوق ممثل بالاخ لطفي أليس رئيس الفريق بالمديرية بزيارة مراكز اقامة هذه الدورات بعاصمة المديرية التي تقام فيها دورات الخياطة للنساء المشاركات واللاتي تلقين دورات سابقة في هذا المجال وعبرين عن شكرهن وامتنانهن لمثل هذه الدورات التي استفدن منها في تطوير مهاراتهن ليصبحين فاعلات في محيطهن الجغرافي لتحسين مستوى حالاتهن المعيشية وتم عرض التطريزات والاقمشة التي تم تجهيزهن في الفترة السابقة.

ومن جانبة عبر رئيس فريق الصندوق الاجتماعي بالمديرية الاستاذ لطفي أليس عن سعادتة الغامرة لما لمسة على الواقع من تطور وتقدم في مهارات النساء المشاركات في دورة الخياطة وما استفدن فيه من الدورات السابقة متمني لهن التطور والتقدم المهاري والاستفادة من هذه الدورتين لتحسين اداء عملهن للافضل.

كما قام رئيس الفريق بزيارة مراكز التدريب في مجال الاسعافات الاولية في مركز جحرة وقرية القشيعة التي تقام فيها هذه الدورات وحث المشاركين على الاستفادة من مثل هذه الدورات الهامة لخدمة المواطنين في مناطقهم، وأكد لهم حرص قيادة الصندوق الاجتماعي للتنمية لتكثيف هذه الدورات وتوسيعها في الفترة القادمة لتشمل ماتبقى من مراكز وقرى المديرية.

رافق الاخ لطفي أليس في زيارته هذه الاستاذه فاطمة الذلقي رئيسة فرع اتحاد النساء بالوضيع والشخصية الاجتماعية بالوضيع الاخ محمد شيخ عزان.


*من عبدالله سرور