آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-02:24م

رياضة


المحبشي : تميز ونجاح بطولة بلقيس الكروية سيدفعنا لمواصلة دعم الشباب والرياضيين

الخميس - 21 مارس 2019 - 06:36 م بتوقيت عدن

المحبشي : تميز ونجاح بطولة بلقيس الكروية سيدفعنا لمواصلة دعم الشباب والرياضيين

عدن ( عدن الغد ) عبدالرقيب فارع

أكد المدير التنفيذي لشركة الملكة بلقيس للطيران الاستاذ خالد المحبشي بأن بطولة بلقيس لكرة القدم التي تقام بثغر اليمن الباسم العاصمة المؤقتة عدن حققت نجاح كبير منقطع النظير خلال فترة مرحلة الذهاب بمختلف الملاعب بشهادة جل المتابعين .
مشيراً في سياق حديثه الخاص لـ عدن الغد أن دعم هذه البطولة اتت فكرتها ايماناً منا بدعم الشباب والرياضين بلعبة كرة القدم وبباقي الالعاب المختلفة اكانت الفردية ام الجماعية وذلك من أجل إعادة الروح لرياضة محافظة عدن وبقية محافظات الوطن .
وقال هذه البطولة اعطتنا دافع لدعم ورعاية الانشطة الرياضية المختلفة حيث سيتم دعم ورعاية بطولة بلقيس الكروية لأندية أبين التي ستنطلق في الخامس من شهر ابريل القادم بمشاركة 23 ناديا رغم الاوضاع الصعبة التي تعيشها بلادنا بشكل عام والرياضة اليمنية بشكل خاص .
منوهاً أن نجاح بطولة بلقيس بعدن ستحفز الاخوة القائمين على الرياضة بمحافظة أبين لإظهارها بالصورة الطيبة بعد ان لمسنا منهم التعاون الكبير والتفاعل الجم من لدن السلطة المحلية ممثلةً بمحافظ المحافظة اللواء أبوبكر حسين الحامد ومكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة بالمحافظة .
مشيداً بالجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي لدعمه السخي لقطاع الشباب والرياضة في عموم محافظات الجمهورية منذ امد بعيد وحتى اللحظة كما لاننسى نائب رئيس الاتحاد العام الاستاذ حسن باشنفر الذي قام بتذليل كأفة الصعاب امامنا وامام فرعي عدن وأبين بشتى صور الدعم والتسهيلات .
مستطرداً بالقول الحضور الجماهيري الكبير المنقطع النظير في جميع المباريات والتنافس المثير مابين الفرق وتعاون اعضاء الاتحاد العام وفرع عدن وقيادات الأندية اثلج صدور عامة الناس ومحبي وعشاق الكرة لاسيما وهذه البطولة اعادت الروح لمدينة عدن بتكاتف جل المخلصين كما انها اتاحت الفرصة لنجوم الكرة بالمشاركة والتنافس من داخل المحافظة وخارجها .
وأردف قائلاً البطولة اظهرت العديد من النجوم والمواهب وخلقت لدى الغالبية روح التنافس الشريف وقبل ذلك فاكهتها الجماهير الوفية والعاشقه لعدن ولكرة القدم التي اضفت لها رونق وجمال خاص وفريد وذكرتنا بالعصر الذهبي لنجوم الزمن الجميل قبل الوحدة اليمنية ومابعدها .
مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لكل من تعاون مع اللجنة المنظمة ومع شركة بلقيس للطيران كلاً بأسمه وصفته كما نأمل ونتمنى أن يتواصل النجاح في مرحلة الاياب وتحقق البطولة العلامة الكاملة في النجاح .