آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

أخبار المحافظات


مدير تربية الوضيع يزور مدرسة عمر بن عبدالعزيز بمنطقة ردوم جحرة

الثلاثاء - 19 مارس 2019 - 05:54 م بتوقيت عدن

مدير تربية الوضيع يزور مدرسة عمر بن عبدالعزيز بمنطقة ردوم جحرة

الوضيع(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم مدير مكتب التربية والتعليم مديرية الوضيع الأستاذ ناصر مضوج بزيارة تفقدية إلى مدرسة عمربن عبدالعزيز بمنطقة ردوم جحرة وذلك للاطلاع على سير العملية التعليمة ومدى اهميتها في المستقبل لانجاح العملية التعليمة في المناطق الريفية والحث على مواصلة التعليم لاجل ارتقاء الاجيال القادمة متسلحة بالقلم والثقافة .

وخلال الزيارة طاف مدير التربية على الفصول الدراسية واطلع على سير العملية التعليمة وتقويم أداء المعلمين بالمدرسة وطاف بين أوساط صفوف المدرسة وقد أبدى ارتياحة الكبير باداء المعلمين فيها ، وشدد على الحضور والمداومة فيها وخاصة في الفصل الثاني للعام الحالي كما شكر المعلمين لحضورهم وانضباطهم .

من جانبه أكد مدير المدرسة الأستاذ الخضر واكد في كلمة له عبر فيها عن سعادته وارتياحة الكبير لزيارة مدير التربية إلى المدرسة وتفقد العمل فيها .

واضاف بان هذه الزيارة تحفز بمعنويات المعلمين وجو رائع ممتع للطلاب وكذلك شكر وكيل المدرسة الاستاذ عوض حسين مزنة بالجهود الذي يبذلها مدير التربية بالمديرية.

وشكر الاهالي زيارة مدير التربية على متابعة سير العملية التعليمة بمنطقة ردوم جحرة الوضيع بالجهود المبذولة من قبل مكتب ألتربية والنشاط الملحوظ من تجاهه بالاهتمام بمدرسة عمر بن عبدالعزيز ، متمنين التوفيق والنجاح لجميع الطلاب بالمدرسة بعد كل هذه الانجازات التي يبذلونها المعلمين في المدرسة وسير قدمآ نحو بناء جيل متعلم بالقلم بعيدآ عن كل الاساليب الذي تخرج الطالب عن مسارة الصحيح .

هذا وقد طالبت ادارة المدرسة الاخ مدير التربية رفد المدرسة بالمعلمين والكوادر والشباب الخريجين للتطوع في المدرسة كونها تعاني في نقص حاد من المعلمين.

وفي نفس السياق قام مدير التربية بالنزول إلى الدورة التدريبية الشبابية الذي ينظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية الذي يتلقى المتدربون فيها على الاسعافات الأولية الطارئه وكان في استقباله مدرب الدورة الدكتور محمد هادي مقريح الذي ينظم الدورة بالمنطقة بدعم من الصندوق الاجتماعي وشكر مدرب الدورة الدكتور مقريح على هذا النزول الميداني من قبل مدير التربية والوفد المرافق له.
وشكر مدير التربية الدكتور مقريح تجاه هذا العمل الجبار الذي يقوم به في مجال الدورة.

وقد أنهى زيارتة إلى ثانوية جحرة والذي من خلال الزيارة التزم بفتحها وتوفير المعلمين فيها وتقويم العمل فيها بالمتابعة إلى مكتب التربية بالمحافظة.

حضر الزيارة الاستاذ الخضر واكد والاستاذ معمر مشيب
والاعلامي محمد عياش وعدد كبير من الاهالي.


*من محمد عياش